الصحه

اصابة مدرب الاهلي بفيروس كورونا

عاجل .. اصابة مدرب الاهلي بفيروس كورونا

 

خضع جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومدرب منتخب فنزويلا الحالي، للحجر الصحي في بلاده بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن بيسيرو أُصيب بفيروس كورونا، بعد أن كان في مناطق ذات معدلات عالية من الإصابة بفيروس كورونا مثل إسبانيا وإيطاليا.

وقال بيسيرو في تصريحات لصحيفة “A BOLA” البرتغالية: “أريد أن أعتني بأسرتي وأصدقائي، ولكن قبل كل شيء زوجتي وأطفالي، لأنهم من الواضح أنهم الأشخاص الذين أتواصل معهم كثيرًا”.

وأضاف: “لقد زرت مالاجا ومدريد وتورينو وميلانو وبريشيا، وجميعها مدن متضررة من الوباء”.

وتابع مدرب الأهلي السابق: “كنت في إيطاليا في بداية فبراير، ولكن لم يكن هناك أي رقابة من السلطات المحلية في المطارات أو في القطارات التي استخدمتها، وبالتحديد بين تورينو وبريشيا، لم أر أي سيطرة”.

وواصل: “فقط في بنما، بمجرد أن نزلت من الطائرة، تم قياس الحمى لأول مرة”.

واختتم بيسيرو مؤكداً أنه يتخذ التدابير لعدم إصابته أو عدوى أي فرد من أسرته: “قبل أن أعود إلى البرتغال، رتبت مع عائلتي لأخذ سيارتين إلى مطار لشبونة، تركوني في سيارة وعادوا هم بسيارة أخرى في مكان آخر، لذلك تجنبت أي نوع من الاتصال معهم”.

يذكر أن بيسيرو تولى مهمة قيادة الأهلي في موسم 2015-2016، وقضى في القيادة الفنية لمدة 3 أشهر فقط قبل رحيله لتدريب بورتو البرتغالي.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى