الاستثمار

لمشجعى المارد الأحمر :بنك saib يُطلق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ» و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»

 

كتبت ..آيات عبد الناصر

أطلق بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بطاقتي «الأهلي تيتانيوم الائتمانية»، و«الأهلي مسبقة الدفع»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

ومن جانبه، قال طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib: يعد البنك هو الأول في السوق المصري الذي يطلق بطاقتي «الأهلي التيتانيوم الائتمانية»، و«الأهلي مسبقة الدفع»، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية؛ دعماً لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية، ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، حيث يخاطب البنات شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، وتتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

 

وأوضح أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر، مشيرا إلى أن مصرفه بعد الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، بالإضافة إلى كونه البنك الرسمي للنادي الأهلي، حيث بدأت رعاية البنك للمارد الأحمر منذ موسم 2016/2015 وحتى الآن.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: تمتد شراكتنا مع بنك saib -البنك الرسمي للنادي الأهلي- منذ فترات طويلة، حققنا خلالها نجاحات وطنية وقارية مشتركة، آخرها الفوز بالبطولة الأفريقية التاسعة، علاوة على فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية لكاس العالم للأندية.

وأوضح أن نجاحتنا كانت وستظل دائما مصدرا لفرحة وشغف أعضائنا وجماهيريا العظمية والوقية، التي هي محل فخرنا وقوتنا الحقيقية، كما أنها رأس المال الحقيقي لاستدامة النجاح ليس فقط على أرض الملعب؛ بل لشركتنا التجارية الرسمية من خلال عقد الرعاية الحالي، الذي يواصل الانطلاق في عامه الثالث لننجز سويا مع بنك saib أهدافا ونجاحات تكون مصدرا لسعادة أعضاء وجماهير النادي الأهلي العريق، وتحمل الكثير من التطابق والتماثل لقيم علامتنا التجارية، وهو التطوير المستدام.

وأشار إلى أن مشروع شركتنا مع بنك saib أمامه الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة ليس فقط من خلال عقد الرعاية، ولكن أيضا عبر مشروعتنا التطويرية الضخمة التي يقودها مجلس إدارة النادي الأهلي في مجالات متنوعة؛ لتطوير واستثمار لاعبي كرة القدم، وتطوير بنيتنا التحتية الكبيرة، وأكاديميتنا الرياضية الممتدة في كل ربوع مصرنا الحبيبة، ووطننا العربي الكبير.

أطلق بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بطاقتي “الأهلي تيتانيوم الائتمانية”، و”الأهلي مسبقة الدفع»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

ومن جانبه، قال طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib: يعد البنك هو الأول في السوق المصري، الذي يطلق بطاقتي “الأهلي التيتانيوم الائتمانية”، و”الأهلي مسبقة الدفع”، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية دعما لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية، ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، حيث يخاطب شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، وتتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

 

وأوضح أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر، مشيرا إلى أن مصرفه يعدّ الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، بالإضافة إلى كونه البنك الرسمي للنادي الأهلي، حيث بدأت رعاية البنك للمارد الأحمر منذ موسم 2016/2015 وحتى الآن.

وفي هذا الصدد؛ قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: تمتد شراكتنا مع بنك saib (البنك الرسمي للنادي الأهلي) منذ فترات طويلة، حققنا خلالها نجاحات وطنية وقارية مشتركة، آخرها الفوز بالبطولة الأفريقية التاسعة، علاوة على فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية لكاس العالم للأندية.

وأوضح أن نجاحتنا كانت وستظل دائما مصدرا لفرحة وشغف أعضائنا وجماهيريا العظمية التي هي محل فخرنا وقوتنا الحقيقة، كما أنها رأس المال الحقيقي لاستدامة النجاح، ليس فقط على أرض الملعب بل لشركتنا التجارية الرسمية من خلال عقد الرعاية الحالي الذي يواصل الانطلاق في عامه الثالث، لننجز سويا مع بنك saib أهدافا ونجاحات تكون مصدرا لسعادة أعضاء وجماهير النادي الأهلي العريق، وتحمل الكثير من التطابق والتماثل لقيم علامتنا التجارية، وهو التطوير المستدام.

وأشار إلى أن مشروع شركتنا مع بنك saib أمامه الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة، ليس فقط من خلال عقد الرعاية، ولكن أيضا عبر مشروعتنا التطويرية الضخمة التي يقودها مجلس إدارة النادي الأهلي في مجالات متنوعة؛ لتطوير واستثمار لاعبي كرة القدم، وتطوير بنيتنا التحتية الكبيرة، وأكاديميتنا الرياضية الممتدة في كل ربوع مصرنا الحبيبة، ووطننا العربي الكببر.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic