محافظات

العمليات الإرهابية الخسيسة لن تزعزع من إستقرار الدولة المصرية

القزاز ينعى شهداء الوطن من القوات المسلحة الذين أدوا واجبهم وهم صائمون

 

كتب أحمد المنوفى المجله الوطنيه الإقتصادية

 

نعى الدكتور أحمد القزاز رئيس مجلس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية شهداء الوطن من القوات المسلحة الذى يؤدون واجبهم الوطنى دفاعاً عن أرض الكنانة, وهم في عبادة الله خلال هذا الشهر الكريم ، فهم شهداء الواجب الذى رووا بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن ، ونالتهم يدى الخسة بأفعال إجرامية خسيسة مساء اليوم بمدينة بئر العبد بشمال سيناء, داعيا الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء .

وأكد القزاز أن مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة لن تزعزع من إستقرار الدولة المصرية بل ستكون الدافع نحو المضى قدما فى استكمال مسيرة بناء وطننا الغالى وستزيد من توحيد الصف لمواجهة هذا الإرهاب الغاشم.

من جانبه شدد القزاز على ضرورة معاقبة كل من يدعم الإرهاب سواء أفراداً أو منظمات أو دول يملأ قلب قادتها حقداً تجاه مصر , وهذه الأعمال الإرهابية الخسيسة من قوى الشر والظلام والإرهاب تزيد شعب مصر العظيم قوة وعزيمة على مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود بجميع صوره وأشكاله واجتثاثه من جذوره.

وأشار رئيس مجلس المدينة أن ما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة من تضحيات وبطولات كبيرة ستخلد فى ذاكرة جميع أطياف الشعب المصرى وتظل مصر دائما فى أمان وتقدم وازدهار, وأدعى المولى عز وجل أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته وأن يعجل بشفاء المصابين .

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى