اخبار الرياضه

الشناوي: لم نعلم أن مصافحة الجمهور ممنوعه ونهدف إلى تحقيق البرونزية

كتب / طارق المهندس

أوضح محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أنه وزملائه لم يكونوا على علم أن مصافحة الجماهير ممنوعة خلال البطولة و أعتقد أن هناك عناصر من الأمن كان بإمكانهم منعهم من ذلك، مشدداً على أن الجميع هدفه تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال المشاركة في النسخة الحالية لكأس العالم للأندية .

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة بالميراس البرازيلي غدا الخميس في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث والرابع: “الغيابات عن صفوف الأهلي تعتبر عناصر مهمة لكن لدينا قائمة كبيرة ولديها القدرة على صناعة الفارق، لدينا قدر كبير من المسؤولية، وقبل المباراة الأولى كنا في قمة التركيز وحققنا الفوز على الدحيل”.

وأضاف حارس الأهلي: “بعد المباراة الأولى قمنا بالتحضير لمباراة بايرن، قدمنا مباراة جيدة، عملنا خلال الساعات الماضية على تصحيح الأخطاء التي ظهرت أمام بايرن، الآن هدفنا هو تحقيق المركز الثالث والفوز على بالميراس البرازيلي بغض النظر عن تاريخ مواجهة الفرق البرازيلية في البطولة”.

وواصل الشناوي: “لا ننظر للأمور من هذه الزاوية، هدفنا فقط تحقيق الفوز واسعاد الجماهير التي أظهرت دعم كبير لنا منذ الوصول إلى العاصمة الدوحة.”

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية قررت استبعاد ثنائي الأهلي محمود كهربا وحسين الشحات من استكمال البطولة بعد أن قاما بمصافحة الجماهير بعد مباراة بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى