اخبار

«الشربيني» يشارك في تكريم القادرون باختلاف

كتبت: هناء حسيب

شارك الدكتور محمد الشربيني، ناىب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، في حفل ختام فوج «قادرون باختلاف» الذي نطمه معهد إعداد القادة بحلوان، برئاسة الدكتور كريم همام، مدير المعهد، وبمشاركة طلاب جامعة الأزهر الذين حققوا مراكز متقدمة في عدد من المسابقات بين الجامعات.

وخلال اللقاء، نقل نائب رئيس الجامعة تحيات الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، مثمنًا الدور الحيوي الذي يقوم عليه معهد إعداد القادة، في صقل مهارات القيادة لدى طلاب الجامعات المصرية وتوعيتهم بالتحديات التي تواجهها الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا .. «سلامة داود» يتابع إجراءات الكشف الطبي لطالبات التربية الرياضية

وأكد نائب رئيس الجامعة على اهتمام جامعة الأزهر بالطلاب ذوي القدرات الفائقة وخاصة أن لهم إسهامات متميزة في جميع الفعاليات التي تنظمها الجامعة، حيث إن تمثيلهم دائما وأبدا يكون مشرفا في جميع الأنشطة الطلابية.

تأتي هذه المشاركة في إطار النشاط الكبير الذي تقوم عليه الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة برئاسة الأستاذ عادل بكر، مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر، والدكتور سامح شراقي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد كشك، منسق الأنشطة الطلابية للبنين بجامعة الأزهر ، والدكتور محمد العوضي، عضو المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى