اخباراخبار الرياضه

نجم يوفنتوس: “رونالدو مثل الأم.. ورد فعل ميسي مع برشلونة لم يدهشني”

كتب : محمد خاطر

كشف أرتور ميلو لاعب يوفنتوس الحالي وبرشلونة السابق، عن علاقته بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم فريق السيدة العجوز، إذ أنه يهتم دائما بالتفاصيل الدقيقة في مسيرة لاعب كرة القدم، مشيرا إلى موقف ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني.

كان أرتور لاعبا في برشلونة قبل منذ شهور، إلا أن البارسا قرر الاستغناء عن خدماته في صفقة تبادلية انتقل بموجبها ميراليم بيانيتش من يوفنتوس إلى الأول، ليصبح الآن مجاورا لرونالدو بعدما كان زميلا لميسي.

وأكمل ” في بعض الأيام نعود في الثانية صباحا بعد خوض مباراة في وقت متأخر، لكن رونالدو يبدأ التدرب في ذلك الوقت، من يفعل ذلك؟ أمزح معه بالقول: أنت مريض، لكن ماذا تقول لشخص توج بالعديد من الكرات الذهبية. لديه قوة ذهنية كبيرة “.

وأشاد بنجم البرتغال، قائلا: ” رونالدو مثل الأم. منذ وصولي، ساعدني كثيرا لأننا نتكلم نفس اللغة. ساعدني في الأشياء التي لم أفهمها في البداية. في الطعام أيضا، يقول لي ماذا علي أن آكل وأي طعام لا أتناوله. يهتم بالآخرين، دائما يحاول المساعدة والمساهمة بشيء. محظوظ بوجوده وبالآخرين أيضا، أناس رائعون “.

وفيما يتعلق برحيل ميسي عن البارسا، شدد أرتور: ” بالنظر إلى ما فعله لبرشلونة، أن يكون أيقونة النادي بعدما وصل في سن صغيرة، لست متفاجئا من رغبته في الرحيل، لكن ما فاجأني هو قلة الاحترام التي عاملوه بها “.

من المتوقع أن يستمر ميسي لموسم آخر مع برشلونة، إذ بدأ ميسي مسيرته الكروية داخل النادي الكتالوني منذ عام 2001.

وأبدى ميسي استياءه مما يحدث لناديه مع نهاية الموسم الماضي الذي لم يتوج فيه الفريق الكتالوني بأي بطولة.

وأراد ميسي الرحيل عن برشلونة لكن الشرط الجزائي في عقده منعه ذلك، حيث سينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic