اخباراخبار الرياضه

مدرب سان جيرمان: “سنقاتل بكل ما أوتينا من قوة لعبور عقبة الفريق الكتالوني”

كتب/ محمد خاطر

أكد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن قرعة دوري الأبطال التي أوقعت فريقه في صدام قوي مع برشلونة جعلت المواجهة بينهما ساخنة وندية للغاية فهي ليست بالمواجهة السهلة تماما، مشيرا أن على فريقه الاستعداد جيدا والوصول لأفضل مستوى في فبراير ومارس المقبلين حتى يستطيع تخطي عقبة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأشار مدرب باريس خلال تصريحات ذكرها موقع ناديه: ” إنها قرعة صعبة، لكن هذا طبيعي في الأدوار الإقصائية “.

وأردف ” من السابق لأوانه الحديث عن هذا اللقاء، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى أفضل شكل ممكن وقت هذه المواجهة “.

وأكمل المدرب الألماني ” من الآن وحتى فبراير المقبل، علينا التركيز على الدوري الفرنسي وعلينا البدء في تحقيق الانتصارات مرة أخرى “.

وأنهى ” لقد فقدنا نقاطا عديدة في الطريق، وهذا خطأ كبير منا، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل وسيكون من الضروري أن نتوج باللقب في النهاية “.

على الجانب الآخر:

علق رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة على مواجهة فريقه المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: ” من الوارد دائما مواجهة فريق قوي، ونحن وقعنا مع باريس سان جيرمان، لكننا أقوياء والمباراة ستكون متكافئة “.

وأشار المدرب الهولندي عبر الموقع الرسمي لناديه: ” في السنوات الأخيرة، أنفق باريس سان جيرمان أموالا طائلة ليستطيع الفوز بالألقاب الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا “.

وواصل ” وصلوا الموسم الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يرغبون دائما في الوصول إليه، لكننا نحن أيضا نرغب في الوصول بعيدا. أنتظر مباراة جميلة ومتكافئة “.

ونوه ” لا يمكن أن نقول أكثر من ذلك لأننا لا نعرف ما سيكون عليه الوضع في فبراير “.

وأتم ” علينا أولا أن نهتم بمباريات الدوري الإسباني، وبعدها سنرى إن كنا سنستعيد المصابين من أجل مواجهة باريس “.

ويستضيف برشلونة نظيره سان جيرمان على ملعب كامب نو مباراة الذهاب يوم 16 فبراير المقبل، فيما يحل الفريق الكتالوني ضيفا ثقيلا على منافسه الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء في مباراة الإياب يوم العاشر من مارس لعام 2021.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic