اخبار

للعام الرابع على التوالي تجديد الثقة في “عبدالحميد” رئيساً لمجلس أمناء “القاهرة الجديدة التعليمية” كتب احمد المنوفى 

للعام الرابع على التوالي
تجديد الثقة في “عبدالحميد” رئيساً لمجلس أمناء “القاهرة الجديدة التعليمية”

كتب احمد المنوفى

جددت الجمعية العمومية لمدارس القاهرة الجديدة التعليمية بمراحلها المختلفة ثقتها في اختيار رضا عبدالحميد رئيسا لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالتزكية للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ وذلك للمرة الرابعة على التوالي نظرا لما يتمتع به من شخصية قيادية وخبرة طويلة في مجال التعليم.
وأشادت الجمعية بالانجازات التي حققها مجلس الأمناء السابق برئاسة “عبدالحميد” ودوره في الوقوف على متطلبات المدارس وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها بالتعاون مع مدير الإدارة الدكتور محمد بحيري لخلق بيئة تعليمية يشهد لها الجميع بالكفاءة والتميز.
وكان “عبدالحميد” قد تمكن بمساعدة زملائه من الحصول على ٥ ملايين جنيه من جهاز مدينة القاهرة الجديدة لدعم الادارة التعليمية وتوفير مستلزمات المدارس من مطابع خاصة للامتحانات ومعدات تصوير وأجهزة حاسب آلي ودسكات للمراحل المختلفة علاوة على رفع كفاءة الملاعب والمناطق الخضراء بالمدارس.
وقام مجلس الأمناء بأعمال الصيانة والدهانات وتجديد المسارح في مدارس فاطمة عنان والشهداء والقاهرة الرسمية وبنت الشاطىء وسمير فهمي وأبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعمرو عبده والشهيد رامي هلال وتخصيص أتوبيس لمدرسة التربية الفكرية.
وعلى صعيد الأنشطة والمشاركة المجتمعية قام مجلس الأمناء بتكريم أوائل الشهادات العامة ومديري المدارس والموجهين وقيادات الإدارة لتحفيز الجهود وأقام الدورة الرمضانية للعام الثاني ونظم احتفالية كبرى للأم المثالية أهدى خلالها ٣٠ رحلة عمرة للمعلمين والمعلمات والعاملين بالادارة.
من جانبه أعرب “عبدالحميد” رئيس مجلس الأمناء المنتخب بالإدارة التعليمية وعضو مجلس أمناء جهاز القاهرة الجديدة عن سعادته الغامرة بالثقة الكبيرة التي أولتها له مدارس الادارة مؤكدا أنه سيواصل العمل للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بمدارس الادارة وتوفير كافة الخدمات التي تحتاجها بالتعاون مع الادارة والمديرية وجهاز المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى