اخباراخبار الرياضه

فينجر يوجه نصيحة للشياطين الحمر بشأن بوجبا

كتب/ محمد خاطر

بعث أرسين فينجر المدرب المخضرم السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، برسالة لفريق مانشستر يونايتد، أعرب فيها عن ضرورة الاهتمام بالتعامل مع النجم الفرنسي بول بوجبا الذي اقترب رحيله عن الفريق حسبما أعلن وكيل أعماله.

من ناحية أخرى، أكد فينجر خلال حواره مع ESPN: ” أعتقد أن عليك أن تشرح للاعب أنه بغض النظر عن خططه المستقبلية، عليه أن يقدم كل ما لديه لفريقه الحالي “.

وأكمل ” هذا أفضل إعداد للمستقبل، أن تلعب جيدا في الوقت الحاضر. حين رأيت بوجبا يدخل كبديل في مباراة لايبزيج، شعرت بالأسف لأنه لم يبدأ المواجهة، لأنه صنع الفارق بمجرد دخوله “.

وحل بوجبا كبديل في مباراة لايبزيج التي هزم فيها مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ويقضي بوجبا موسمه الخامس مع يونايتد، الفريق الذي رحل عنه في 2012 لينضم إلى يوفنتوس لمدة 4 مواسم، قبل أن يعود مجددا للشياطين الحمر.

وتشير بعض التقارير الأوروبية أن السيدة العجوز لديه الرغبة في استعادة بوجبا، فيما ذكرت أخرى أن اللاعب الفرنسي يطمح في الانضمام إلى صفوف النادي الملكي بإسبانيا (ريال مدريد).

وشارك بوجبا في 179 مباراة مع يونايتد وسجل 34 هدفا وأرسل 35 تمريرة حاسمة.

كانت إدارة الشياطين الحمر قد أبدت غضبها وإستياءها من تصريحات وكيل اللاعب، الذي أكد مطالبة فريقه بتقديم المستوى المميز من لاعب وسطه بوجبا صاحب ال27 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic