الاقتصاد

عاجل ..حقيقة وفاة الفنان سمير غانم .واخر تطورات الحاله الصحيه

كتبت /نورهان شوقى

 

نفي اليوم الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم خبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم من خلال منشور قد نشره عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث قال خلال المنشور التالي .

 

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة سمير غانم بعد أن تم أداعه العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالعزل بعد أن تم نقله هو وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد أن تأكد إصابتهما بفروس “كورونا” الوبائي، وعليه توالت الأخبار المتعلقة بحالة الفنان سمير غانم وزوجته وانه بحالة حرجة للغاية.

 

“السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

 

تابع: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

 

واصل: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

 

وأختتم المنشور قائلا “”اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

 

 

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic