اخبارفن وثقافة

طرح مسلسل “في بيتنا روبوت” بعد أسبوع على فضائية CBC

كتب/ محمد خاطر

تقدم الفنانة الكوميدية شيماء سيف مسلسلها الجديد “في بيتنا روبوت” بمشاركة الفنان هشام جمال، إذ من المقرر أن تعرض أولى حلقات العمل يوم 24 يناير الجاري على قناة cbc أي بعد أسبوع بالتمام.

المسلسل إنتاج شركتا سينرجي وروزناما، والتي طرحت البرومو الخاص بالعمل الذي يخبىء أسرار وحكايات غريبة سوف تكشفها سير أحداث المسلسل، إذ ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا، بجانب تخلي الفنان هشام جمال عن شعره الكثيف في هذا العمل ليطل علينا بشعر قصير لأول مره منذ ظهوره في عالم الفن.

وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم الفنانون هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير “بدل الحدوتة 3” الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى “فى بيتنا روبوت” من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic