اخباراخبار الرياضه

“صن” البريطانية: صراع قوي بين أرسنال وبرشلونة لخطف إريك جارسيا

كتب : محمد خاطر

كشفت تقارير أوروبية، عن وجود منافسة قوية بين ناديي برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي للظفر بخدمات إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

من ناحية أخرى، رفض جارسيا تجديد عقده مع فريقه مانشستر سيتي، والذي سينتهي في الصيف المقبل، الأمر الذي يعني أن اللاعب سيصبح حرا لأي فريق بعد حوالي 6 أشهر.

يعتبر برشلونة أبرز الفرق التي كان لديها اهتمام بضم المدافع الإسباني الشاب في الصيف الماضي، إلا أن مطالبة مانشستر سيتي بـ 20 مليون يورو كانت فوق إمكانيات برشلونة المادية المتعثرة.

على صعيد آخر، ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال يرغب في ضم جارسيا إلى المدفعجية، إذ عمل أرتيتا في وقت سابق مع جارسيا حينما كان مساعدا لـ بيب جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي، وعلى دراية جيدا بقدرات وإمكانيات المدافع الإسباني.

لكن أرتيتا قد يجبر إلى الانتظار بدوره حتى الصيف المقبل للتعاقد مع جارسيا، إذ لديه العديد من اللاعبين الذين يشغلون ذلك المركز.

أرتيتا يعوّل على انتهاء عقود الثلاثي: ديفيد لويز، وشكودران موستافي، وسقراطس باباستاثوبولوس بالصيف المقبل.

لعب جارسيا صاحب 19 عاما 7 مباريات فقط مع مانشستر سيتي هذا الموسم بواقع 498 دقيقة، مما يبرهن أن اللاعب سيرغب في الرحيل عن فريقه في يناير القادم، من أجل استغلال فرصه في المشاركة بـ يورو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic