الاقتصاد

رئيس حي الشرابية ، يهنئ رئيس مركز شباب العمرانيه بالفوز في الانتخابات

 

هنأ المهندس خيرى رمضان رئيس حى الشرابيه مركز شباب العمرانيه

الفوز بالانتخابات

رئيس حي الشرابية وفوز كاسح برئاسة مركز شباب العمرانية

في انتخابات “شهدت أكبر نسبة أصوات في تاريخ المركز ”

 

تعتبر تهنئة بالفوز واجب مجتمعي وعادة دأب عليها المجتمع مهما كانت ثقافته ولغته، إنها طريقة للتشارك والتعبير عن المحبة والتضامن، فالإنسان مدني بطبعه لا يشعر بقيمة ما يفعله إلا في عيون الآخرين، ولا يستطيع أن يشعر بلذة كل نجاح أو فوز وحده، بل يريد أن يشاركه الجميع فرحته. لذا واجب علينا جميعًا أن نهنئ من فاز وحقق تقدم أو إنجاز، فنحن من نصنع له البهجة ونشعره بقيمة ما حققه فالتهنئة فعل حسن يجب أن يقبل عليه البشر تجاه بعضهم البعض، ربما يكلفك الأمر كلمة بسيطة، لكن تأكد أن لها تأثير كبير على الشخص الآخر، إنها تشعره بالرضا عن النفس وتذوق طعم النجاح.

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة مركز شباب العمرانية أكبر مراكز شباب محافظة الجيزة النتائج النهائية، حيث أسفرت الانتخابات عن فوز كاسح للمهندس خيري مرسي رئيس حي الشرابية ، بمنصب رئيس مجلس الإدارة،.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحرير العاصمة ورئيس تحريرها الدكتور محمد بيومي بخالص التهنئة القلبية الي السيد المهندس خيري مرسي رئيس حي الشرابية علي فوزه الكاسح برئاسة مجلس ادارة مركز شباب العمرانية وألف مبروك عليك هذا الفوز العظيم.. لقد حققت انتصارًا عظيمًا بهذا الفوز وتفوقت على منافسين أقوياء.. أنت جدير بهذا الفوز وتستحق كل خير.

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقكم في خدمة المركز واعانتكم على حمل الامانة وحمل هموم الشباب بكل همة وإقتدار وندعو لكم أن تكونوا أكفاء ومتميزون وقادرون على خدمة الشباب والمجتمع الرياضي بهذا الحي العريق فهنيئا لنا بكم وهنيئا لكم بفوزكم نحن نفتخر ونعتز بابناء بلدنا نأمل ان تحملوا الامانة بكل صدق وامانة وتقان لكم اسمى ايات التقدير والاحترام

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى