اخباراخبار الرياضهدولي وعربي

جوارديولا: “الكل يريد أن يكون بطلا.. لكن عليك أن تظهر أنك تستحق ذلك”

كتب/ محمد خاطر

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأسلوب الذي يلاقي به خصومه، هو الأسلوب الأمثل الذي يمكن فريقه من حصد لقب البريميرليج هذا الموسم.

وحقق المان سيتي فوزا هاما على نظيره أستون فيلا 2-0، قادته إلى صدارة جدول ترتيب البريميرليج لمدة ساعتين فقط ليل الأربعاء، قبل أن يستعيد مانشستر يونايتد الصدارة بانتصار مثير على فولهام، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 1/2.

وأشار جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “الشيء المهم بالنسبة لي أكثر من الانتصارات الـ6 على التوالي هو أننا نلعب بالطريقة التي نريد أن نلعب بها لنكون أبطالا منذ مواجهة نيوكاسل”.

وأردف “الكل يريد أن يكون بطلا، لكن عليك أن تظهر أنك تستحق ذلك”.

وأكمل “لقد سيطرنا على العديد من المباريات. كان لدينا الإيقاع الصحيح، ولم نستقبل إلا القليل من الأهداف. يجب أن نكون أكثر حسما في الثلث الأخير، لكننا سوف نتحسن”.

وتطرق “لا يزال أمامنا مباراة واحدة لإنهاء الدور الأول. الآن حان دور كأس الاتحاد الإنجليزي ثم مباراة وست بروميتش ألبيون. في النهاية خسرنا مباراتين فقط هذا الموسم”.

ونوه “تحتاج إلى وقت في بعض الأحيان. شعرنا بخيبة أمل الموسم الماضي أمام ليون في دوري أبطال أوروبا وخضنا 15 مباراة حتى بدأنا في استعادة مستوانا مرة أخرى”.

وأنهى “لعبنا ضد ولفرهامبتون في بداية الموسم دون خوص أي مباراة ودية. لم نظهر بشكل جيد بما فيه الكفاية، ربما بسبب قراراتي، نحن الآن نلعب بشكل أفضل بكثير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic