الاقتصاد

تفاصيل مقتل شاب على يد 5 أشخاص بالمطرية

كتبت هناء حسيب

شهدت منطقة المطرية، واقعة قتل بشعة، لشاب يدعى كريم ناصر، البالغ من العمر 19 عاما، بعدة طعنات في جسده، على يد 5 أشخاص، بعدما منعوه من الدخول إلى محل ألعاب بلاي ستيشن بالمطريه، قائلين: مش هتخش المحل.

تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى المطرية، بتلقيها جثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن جريمة القتل بدأت بمشادة كلامية بين الضحية والمتهمين، حيث إنهم اعتادوا الذهاب معا من أجل لعب الـ بلاي ستيشن، وتطورت الأحداث بينهما وحدثت مشاجرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين أقدموا على طعن المجني عليه بعدد طعنات بسلاح أبيض في داخل محل ألعاب بلاستيشن بمنطقة المطرية، لتودي بحياته في الحال، وعلى الفور تمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين، حُرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية

وكشفت التحريات الأولية، أن جريمة القتل بدأت بمشادة كلامية بين الضحية والمتهمين، حيث إنهم اعتادوا الذهاب معا من أجل لعب الـ بلاي ستيشن، وتطورت الأحداث بينهما وحدثت مشاجرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين أقدموا على طعن المجني عليه بعدد طعنات بسلاح أبيض في داخل محل ألعاب بلاستيشن بمنطقة المطرية، لتودي بحياته في الحال، وعلى الفور تمكن رجال الأمن من ضبط  4 من المتهمين وجارى ضبط الأخر  حُرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات ڤ شقق في ا. .

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمك يا كريم حقيقي حياتنا ملهاش لزمه من غيرك انت وحشتنا اووي كان انسان في منتها الاحترام والادب 😭😭😭

  2. حسبي الله ونعم الوكيل محدش هسيب حقو ولو الحكومه مجبتش حقو والشباب الي قتلو دول طلعوا ومخدوش جزأهم الله واعلم اي الي هيحصل فيهم
    عشان بجد لو في قانون يمنع ان شباب زي دي تمشي بحجات زي دي في الشارع بدون خوف مكنوش عملو كده ده َكفايا امو الي هتموت بحسرتها عليه حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى