دولي وعربي

تعيين محمد خالد نائباً لرئيس شركة “جونسون كونترول” ومديرًا عامًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

كتبت هناء حسيب

أعلنت شركة Johnson Controls المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز JCI) ، وهي شركة رائدة في مجال المباني الذكية والصحية والمستدامة عن تعيين محمد خالد نائبًا للرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

يتمتع -خالد- بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في المبيعات والعمليات والتكنولوجيا لتعزيز شركة جونسون كنترول كشركة رائدة في مجال الحلول الذكية والاستدامة والصفر الصافي عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، مما يعزز التزام الشركة المستمر بتقديم حلول رقمية عالمية المستوى من خلال منصة OpenBlue ومعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنظمة الحريق والأمن والضوابط والخدمات.

يثبت التعيين الجديد أنه يأتي في الوقت المناسب واستراتيجيًا لأنه يأتي في وقت تنفذ فيه الشركة ريادتها في الابتكار والتكنولوجيا لمساعدة الحكومات والشركات والمؤسسات الأخرى على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها ، مع الاستفادة من تاريخ من الخبرة يزيد عن 135 عامًا في أنظمة البناء.

 

نائب رئيس الشركة محمد خالد، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية كيلوج للإدارة ، جامعة نورث وسترن ، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة فلوريدا أتلانتيك.

 

وقبل انضمامه إلى شركة Johnson Controls ، شغل مناصب إدارية مختلفة في بعض أفضل الشركات في العالم مثل Motorola و Google ، حيث شارك قيادته ومهاراته عبر أنشطة المبيعات والأنشطة الفنية والتجارية الرئيسية لهذه الشركات في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط .

 

وانضم محمد خالد إلى شركة جونسون كونترولز منذ ثماني سنوات ، ومنذ ذلك الحين ، ساعد في تعزيز رؤية الشركة لإعادة تصور أداء المباني لخدمة الناس والأماكن والكوكب من خلال التركيز بشكل أساسي على الصحة والسلامة.

 

وقال محمد خالد عقب تعيينه بالمنصب الجديد، “هذه أوقات مثيرة حقًا لإنشاء وإدارة المباني الذكية والصحية والمستدامة، ولا نزال ملتزمين بضمان استمرارنا في قيادة الصناعة في التحرك نحو تقديم حلول في مجال كفاءة الطاقة وإزالة الملوثات الهوائية في المنطقة.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى