الاقتصاد

بنك الإمارات دبى ينظم مهرجان السيارات بكايروفسيتفال سيتى

 

كتبت ..آيات عبد الناصر

في مهرجان هو الأول من نوعه، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر عن تنظيم أول مهرجان للسيارات وذلك بمشاركة أكبر وأهم وكلاء السيارات والمعارض في مصر. ويفاجئ البنك عملاءه الحاليين والجدد بعروض مميزة على مختلف انواع السيارات بما يتوافق مع أذواق كافة العملاء الساعين لاقتناء سيارات جديدة.

سيبدأ المهرجان في الأول من إبريل ويستمر لمدة 3 أيام

سيبدأ المهرجان في الأول من إبريل ويستمر لمدة 3 أيام، حيث يضم معرضاً مفتوحاً للسيارات بـ كايرو فستيفال سيتي بمشاركة 16 معرضا، حيث يتيح للجمهور الاضطلاع على الموديلات الحديثة والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها تضم العديد من المفاجأت وعروض ترفيهية مختلفة.

0% على رسوم التسجيل والرسوم الإدارية للقروض تأمين مجاني للسنة الأولى واسترداد لأول قسط للقرض بحد أقصى 3 آلاف جنيه مصري

ولا تقتصر عروض بنك الإمارات دبي الوطني علي أيام المهرجان فقط بل تبدأ يوم 29 مارس وطوال 9 أيام بمعارض السيارات لجميع الوكلاء والمعارض المشاركة في المهرجان حيث سيتمتع عملاء البنك الحاليين والجدد المتقدمين للحصول علي قرض السيارة على مزايا عديدة تشمل: 0% على المصاريف الإدارية على القروض، والتي عادة ما تقدر بـ 2% من قيمة القرض وبأسعار فائدة تنافسية، بالإضافة إلى 0% رسوم تسجيل السيارة وتأمين مجاني عن السنة الأولى؛ كلاهما بحد أقصى 6 آلاف جنيه مصري، كما يسترد العميل أول قسط للقرض بحد اقصى 3 آلاف جنيه.

التعاون مع أشهر وأهم وكلاء السيارات في مصر

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر: “يعتبر مهرجان السيارات والذي يقام لأول مرة في مصر إحدى مساعي البنك لتلبية احتياجات عملائنا للتمتع بعروض وخدمات ميسرة للحصول على قرض السيارة بأفضل المزايا وابسط الإجراءات. كما حرصنا على التعاون مع أشهر وأهم وكلاء السيارات في مصر لتوسيع قاعدة الاختيارات من الموديلات الحديثة بإجراءات ميسرة بما سيعود بالكثير من النفع على عملاء البنك والمنظومة الاقتصادية بشكل عام.”

ومن الجدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر اعلن عن حملة قروض شخصية وقروض السيارات بدأت في يناير 2021 واستمرت لمدة 3 أشهر، حيث أتاح البنك تسهيلات وعروضا تنافسية على القروض الشخصية وقروض السيارات تشمل الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية وكاش باك.، وبوليصة تأمين مدفوعة مقدماً لمدة سنة بحد أقصى 6 آلاف جنیه مصري.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic