اخبار الرياضهالمجتمع

بالصور| حفل تكريم أحمد سعيد لبلوغه سن المعاش بمركز شباب بشتيل

كتب: تامر الشاهد

نظم مجلس إدارة مركز شباب بشتيل، احتفالية كبرى لتكريم الأستاذ أحمد سعيد مدير مركز شباب بشتيل، لبلوغه السن القانونى للمعاش، وسط حضور كبير من كافة زملاءه وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات مجتمعية من رجال بشتيل بالإضافة لحضور أهله وذويه.

أقيم حفل التكريم تحت رعاية أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الكابتن بلال نظير، وحضر جميع أعضاء مجلس الإدارة وكوكبة من قيادات بشتيل يتقدمهم النائب فريد ابوخضره، ومرشحي مجلس النواب السابقين الأستاذ مجدى غنام والأستاذ محمد عبدالمعز الشاهد ، وكان من ضمن الحضور أيضاً شخصيات عظيمة ممثلة فى كلا من الأستاذ فريد أبو رواش، والأستاذ محمد السيد إمام ، والمهندس شاكر الطنانى، والكابتن براوى غنام ، ومجموعه كبيرة من مدربى الألعاب الرياضية بالمركز.


وجدير بالذكر أن حضر ممثلاً عن إدارة شباب أوسيم الأستاذ إسلام ياسين مدير الإدارة، والأستاذ طارق غراب المفتش المالى بالإدارة، وقد قام كلا منهم بإلقاء كلمة بهذه المناسبة .
وقرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن بلال نظير تجديد عام للأستاذ أحمد سعيد مستمراً باستمرار المجلس.

وتبادل خلالها الزملاء الحاضرين كلمات الشكر والعرفان للأستاذ أحمد سعيد مدير مركز شباب بشتيل لما بذله من جهد وعطاء في عمله، متمنيين له دوام التوفيق فى حياته العامة والخاصة.

وأشاد الحضور والقيادات التنفيذية بمدير مركز شباب بشتيل؛ لتفانيه في العمل وحرصه الدائم على الانضباط والحزم وتحقيق الصالح العام وفقاً للقانون، بعيداً عن الأهواء والمجاملات، ودماثة أخلاقه ومواقفه النبيلة مع الكبير والصغير.

وأبدى مدير مركز شباب بشتيل إعجابه بهذا الحفل ، وتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من قام بالحضور للمشاركه فى حفل تكريمه، بمناسبة سن المعاش ، قائلاً: «اسعدنى حضوركم وشرفنى تواجدى بينكم فأنتم أهل وأخوه أفاضل، كما أتقدم بخالص الشكر والعرفان لجميع اعضاء مجلس الادارة على إقامه هذا الحفل الجميل الذى سيظل ذكرى جميلة لا تنسى فى تاريخ عملى بالمركز»، وقدم الشكر  للكابتن بلال نظير رئيس مجلس  الإدارة على جهوده الخاصة لإنجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى