اخبار الرياضه

النائب طارق سعيد يشارك قيادات مصر  في إحتفالية مئوية الترسانه بقيادة الوزير أشرف صبحي

رئيس الترسانه يوجه رسالة قوية للجميع والنجوم القدامي يقولون: لأول مرة في تاريخ النادي نري هذا الكم من القيادات بالدولة ونتمني الصعود للممتاز

في ليلة من ألف ليلة وليلة في أولي ليالي الأحتفال بمئوية نادي الترسانة الذي تناقلته العديد من القنوات الفضائية في مقدمتها قنوات صدي البلد والنيل للرياضة والأهلي وأون سبورت وغيرهم وبحضور كبار قيادات المجتمع المصري وكوكبة من ساسة ورجال دولة وأعضاء مجلس النواب وقيادات الصحافة والأعلام المصري والدولي لأول مرة يجتمعون جميعا علي قلب رجل واحد وفي مقدمتهم الوزير الرياضي الخلوق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي جاء رغم كم أرتباطاته في نفس اليوم في هذا ( السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك) ومعه الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم وااللواء / علاء عابد النجم البرلماني النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة مكافحة الأرهاب والتطرف رئيس لجنة النقل بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس / محمد السيسي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والدكتور / محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة والدكتور / عبد العزيز غنيم سكرتير عام اللجنة الأوليمبية ورئيس الأتحاد المصري ونائب رئيس الأتحاد العربي للملاكمة والمهندس / أحمد مجاهد رئيس أتحاد الكرة والأعلامي خالد لطيف عضو مجلس إتحاد الكرة السابق وقام بتقديم الحفل الأعلامي الكبير وكابتن مصر والأهلي أحمد شوبير بالأضافة للكوكبة التي صنعت تاريخ مصر في مقدمتهم الكابتن مصطفي رياض والكابتن محمد أبو العز والكابتن محمود حسن والكابتن رأفت مكي وشاكر عبد الفتاح ومحسن وقام البرلماني والنائب / طارق سعيد حسنين رئيس النادي بالأستقبال والحفاوة بجميع الحضور في كلمته التي ألقاها قبل توقيع البروتوكول قائلا ..أهلا بكم في ناديكم قلعة الشواكيش والتي يشرفنا أن نحتفل بكم ومعكم بمئوية نادينا العريق واليوم هو يوم الوفاء ورد الجميل ومن دواعي سروري وسعادتي أن تكون المئوية بالتعاون مع وكالة كبيرة جدا مثل أخبار اليوم وبدعم من المكوك الفضائي الوزير المحترم د. أشرف صبحي الذي لا يبخل علي أي نادي في مصر بالدعم للجميع ممن ساهموا ونجحوا في إعلاء أسم النادي في السماء وسوف نقوم بتجهيز لقاء بين نجوم الزمن الجميل ونجوم الشواكيش في كرة القدم وبين نجوم قطبي الكرة الأهلي والزمالك وبعض الفرق العربية تنفيذا لفكرة نبذ التعصب وسيكون هذا اللقاء في خلال الأحتفالية الكبري المنتظر إقامتها في شهر أغسطس القادم والتي ستقدم رسالة للعالم أجمع بأن مصر كبيرة وقوية والرياضة شئ سامي ومصر قوية بأولادها وشبابها وبأنديتها .
ومن جانبة أكد د. أشرف صبحي بأنه سعيد بوجوده داخل قلعة الشواكيش ووسط حضور نجوم الزمن الجميل كبار كرة القدم الكباتن مصطفي رياضي ومحمد أبو العز ومحمود حسن ورأفت مكي ووسط ..وعلي المستوي الشخصي أشكر مجلس إدارة النادي بقيادة النائب طارق سعيد الذي يجعلنا ننبهر بأعماله داخل النادي والتجديد والحديث داخل هذه المنشأة الكبري واليوم أقدم كل التحية والتقدير للقيادات الصحفية والسياسية الموجودة اليوم في ظل وجود مؤسسة صحفية كبري ..
ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للكابتن أحمد شوبير الذي قام بعمل لافته طيبة وكريمه وتكريمه للنجوم الموجودين بيننا ومشاركتهم ولأبراز دورهم في مشاركتهم في هذا المحفل الكبير .
وتستحقون الكثير وستكون هذه المئوية مئوية كبري لنا جميعا من خلال الأهتمام الكبير بالأندية الشعبية الكبري مثل الترسانه ولعل تكتفنا كوزارة ودعمنا للأندية ونتعاون معا جنبا إلي جنب مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب .
وهذه المئوية رسالة كبيرة للعالم كله بأن هناك أندية كبري بمصر تخطت المائة عام والأرث الموجود بالنادي والمؤسسة الصحفية الراعية لهذا الحدث جنبا إلي جنب مع دعمنا كوزارة ونتمني أن نري إحتفاليه كبيرة في ظل الجائحه الموجودة ونتمني أن يصعد الترسانه مرة أخري لدوري الأضواء وأنا شخصيا أري هناك أجتهاد في ظل الدعم الغير محدود من القيادة السياسية وبالرياضة كل الدعم للمنظومة الرياضية في مصر ونتمني أن تستمر قلعة الشواكيش في عطائها وتقديم أبطال في كافة الألعاب ليس فقط في كرة القدم .
وقال الكاتب الصحفي / أحمد جلال رئيس مجلس إدارة الأخبار أتشرف بوجودي داخل هذه القلعة الرياضية الكبيرة الترسانه الذي تربينا داخل جدرانه ونتنمي أن تخرج المئوية بشكل يليق بأسم الترسانه .
النجوم يتحدثون

قال الكابتن الكبير مصطفي رياض فقال كلمات مؤثرة للغاية ( أتمني قبل أن يجري شيئا لأي مننا أن نري فريق الترسانه الأول لكرة القدم في الدوري الممتاز مرة أخري في مكانه الطبيعي وهذا ليس مستحيل ونشكر النائب طارق السعيد الذي قام بتنظيم هذه الأحتفالية وقام بدعوة كل هذه القيادات ورجال الدولة بحضور وزيرالشباب والرياضة د. أشررف صبحي الذي أسعدنا بكلماته وأشادته بأبناء الترسانه .
وقال الكابتن محمد أبو العز .. بالطبع وجودنا اليوم من أجل أستكمال مسيرتنا والمشاركة في بيتنا الكبير وهو الترسانه والأحتفال به في عيد ميلاده ال100 وعقبال 1000 سنه يظل الترسانه موجود ومتقدم وناجح في كل الرياضات التي يضمها سواء فردية أو جماعية والأهم هو عودة الكرة للدوري الممتاز .

وقال الكابتن محمود حسن قال بأن النادي بيتنا الكبير والذي يضم مجلس إدارة محترم بقيادة النائب المحترم طارق السعيد الذي أثبت للعالم اليوم أن الترسانه كبير بأبنائه وقياداته .
أما الكابتن رأفت مكي فقال بأنه فخور بما يري وبما يحدث علي أرض الواقع الأن بالنادي .فالنادي أصبح متساوي مع أندية القمة مثل الأهلي والزمالك في كل شئ ونتمني أن نري الفريق ألأول لكرة القدم في الدوري الممتاز مرة أخري وهو الأمر الذي سيعيد للنادي هيبته وجماهيريته مرة أخري.
وقال الكابتن محسن أبراهيم بالطبع أنا سعيد بوجود كل هؤلاء النجوم والكوكبه الكبيرة من القيادات السياسية بالدولة ورجال الأعلام والصحافة ومؤسسة أخبار اليوم وذلك إن دل علي شئ فيدل علي قوة نادي الترسانه بقيادة النائب المحاسب / طارق سعيد ونتنمي أن نري فريقنا في الدوري الممتاز مرة أخري وذلك علي يديه بإذن الله حتي تكتمل الصورة .
أما الكابتن شاكر عبد الفتاح فقال أثق كل الثقة في مجلس إدارة النادي وأتمني أن أري الكريزة والأهم هي الصعود للدوري الممتاز مرة أخري .
وبقي أن نعرف أن الحفل شارك فيه جميع أعضاء مجلس الأدارة وكانت لكل منهم كلمه فقال المستشار راجح وهبة نائب رئيس النادي بأنه سعيد بهذا الحضور الغير مسبوق من قيادات الرياضة والسياسة والصحافة والنجوم للأحتفال بمئوية النادي التي لا تقل عن أي نادي كبير سبق له الأحتفال بل أقول بأننا بالحب والتعاون وتضافر الجهود ستخرج المئوية الترساناوية أحسن وأفضل بإذن الله .
وشاركه في الرأي الكابتن صلاح عبد الفتاح أمين الصندوق فقال بأنه بصفته كمشرف علي العديد من جوانب الأحتفال بالمئوية مع النائب طارق السعيد فكان أصراري أن تكون وفق السيناريو الذي تم اليوم وبالنجاح المنقطع النظير اليوم بحضور ضيوفنا الأكابر لأعتماد البروتوكول بيننا وبين المؤسسة الصحفية العملاقة الأخبار.
وأجمع أعضاء مجلس الأدارة محمد سالم وثروت جميل ومحمد أمام وأحمد الوليد والمهندس محمد طارق سعيد وأحمد جلال إبراهيم والمهندس علي خطاب ومحمد حسن الشاذلي بأنهم جميعا أعضاء كتيبة إنجاح هذه المئوية جنبا إي جنب مع المحاسب النائب طارق السعيد الذي لم يدخر جهدا وكل منا عليه دور ومهام معينه يقوم بها وكانت بحمد الله هذه هي المحصلة النهائية بنجاح اليوم في توقيع عقد المئوية مع الأخبار.
وأختتم اللواء محمد مصطفي مدير النادي قائلا بأنه يواصل الليل مع النهار في الفترة السابقة من أجل حفل اليوم الذي نال أعجاب العديد من الحضور وتناقلته العديد من القنوات الفضائية والعديد من الصحف والمجلات والمواقع الأليكترونيه وهذا وفق أستراتيجيات معلومه لجميع أعضاء مجلس الأدارة بقيادة النائب طارق السعيد الذي فاجأ الجميع بهذا الكم الكبير من الضيوف .
الضيوف يتحدثون
في البداية تحدث الكابتن أحمد شوبير نجم مصر والأهلي قائلا بأن الحفل شمل العديد من النجوم التي صنعت أسم النادي وجماهيريته وأنه سعيد بهذا الزخم المتميز من حيث حضور الأفراد والأعلاميين والصحفييين .
وشاركه في الرأي المهندس محمد السيسي رئيس شركة كهرباء مصر قائلا بأن سعيد بمشاركته في هذه المئوية الغاليه علي قلوبنا جميعا نظرا لمكانه وأهمية الترسانه في نفوسنا جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic