اخبار

اللواء عمرو لطفي يحث المؤسسات المجتمعية بضرورة التنسيق فيما بينها

كتب: محمد الزهيري

انطلقت فعاليات الجلسة النقاشية الرابعة لمؤتمر جامعة الأزهر “تغير المُناخ.. التحديات والمواجهة”، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وخلال الجلسة، تحدث اللواء محمد عمرو لطفي، الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري، عن جهود بيت الزكاة والصدقات المصري الإغاثية تجاه المتضررين من الآثار الضارة للكوارث الطبيعية الناتجة عن التغيرات المناخية مثل السيول والفيضانات، من خلال تقديم المساعدات، وآخرها ما حدث في محافظة أسوان .

وطالب اللواء محمد عمرو لطفي، خلال كلمته بالجلسة النقاشية الرابعة لمؤتمر جامعة الأزهر الذي أقيم بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، المؤسسات المجتمعية الداعمة للمتضررين من تلك الظواهر بضرورة التنسيق الكامل مع بعضها لتقديم المساعدة الأمثل للمتضررين من آثار تلك الكوارث .

تعقد جلسات مؤتمر جامعة الأزهر، المؤتمر العلمي الثالث للبيئة والتنمية المستدامة، تحت عنوان: «تغير المُناخ؛ التحديات والمواجهة»، على مدار ثلاثة أيام (السبت، الأحد والاثنين)، من 18 إلى 20 ديسمبر 2021م، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، انطلاقًا من سعى الأزهر الشريف لعقد عدد من المؤتمرات والندوات وورش العمل تمهيدًا وتحضيرًا ودعمًا لمؤتمر الأمم المتحدة COP27 الذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر 2022م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى