الاقتصاد

القباج تشهد حفل المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة “النداء”

كتب عدلي شعيب

المجله الوطنيه الاقتصاديه

تشهد د نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي حفل المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة “النداء ” الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والتى عقد مؤخرا بأحد فنادق القاهرة
وأعربت القباج عن سعادتها بالتواجد وسعادتها بما حققتع مؤسسة النداء وخاصة في الصعيد، مضيفة أن التنمية تجمع الجميع كوطن ودين وأن التنمية المتكاملة والمستدامة طريقها صعب لكنه ممتع وعائده ثري ويعطينا أكثر مما نعطيه وكم من السعادة والتحقُق عندما نعمل ونجد ثمار ما نعمل.

وأضافت القباج أن المهام التي نعمل بها سواء مجتمع مدني أو حكومة هي مشتركة، مشيرة إلى أنها تحلم أن تكون وزارة التضامن الاجتماعي وزارة تنمية اجتماعية واقتصادية وأن تتحول من وزارة الغلابة إلى وزارة تمكين الغلابة وأن تنتقل من الدعم إلى التمكين بتمكين ذوي الإعاقة والسيدات.

وأعلنت القباج أن اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات الأهلية على وشك الإصدار ويحمل الكثير من التسهيلات، مضيفة أن الوزارة ستكون خير داعم للمجتمع المدني ولكنها أيضا تنتظر دعمه من خلال العمل المشترك.

وشهد الحفل حضور رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وعلي مصيلحي وزير التموين وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ومسئولين بالأمم المتحدة وعدد من رجال الأعمال وقادة المجتمع المدني والفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى