الاقتصاد

الصناعى: يعقد اجتماعه الدوري مع مديري الفروع بالفيديو كونفرانس

بنك التنمية الصناعية يعقد اجتماعه الدوري مع مديري الفروع بالفيديو كونفرانس

 

كتب_ احمد المنوفي للمجلة الوطنيه الاقتصاديه

أكد ماجد فهمى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية – على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية التى تم الاتفاق عليها وإرسالها لكافة العاملين وذلك حفاظاً على كلاً من عملاء البنك والعاملين، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي نظمه قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي و عقده مجلس الإدارة مع مسئولي ومديري الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس من منطلق حرص وإهتمام إدارة البنك للإطمئنان على سير العمل بكافة الفروع و حرصاً على الإلتزام بتقليل التجمعات ومنع الإختلاط.
ووجه فهمي مديرى الفروع بتنظيم حركة التعامل مع العملاء والتيسير عليهم، مؤكداً علي ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى فى هذا الشأن 

كما وجه إلى ضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على سير العمل وتنشيط حركة الإقتصاد لمواجهة الأزمة وضرورة قيام البنك بدوره لمساندة الدولة فى خطتها لمواجهة فيروس كورونا والآثار المترتبة عليه .
و أستعرض فهمى الخطط البديلة للتعامل بشكل مرحلى مع الازمة وتوفير كافة الأحتياجات لتلبية متطلبات العملاء والعاملين .
وطالب حمدى عزام نائب رئيس مجلس الإدارة، بضرورة المتابعة الحثيثة لكافة الاعمال وتطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وإستمع عزام إلي رؤساء ومسئولى الفروع وعرض أعمالهم لمواجهة فيروس كورونا وتنظيم سير العمل .
كما أكد عزام على أهمية التنسيق بين كافة الأطراف والتعاون والتكاتف لحسن سير العمل كما شرح الإجراءات التى تم اتخاذها منذ بدء الأزمة.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى