الاقتصاد

البنك الأهلي يغلق 13 فرعا بعد إصابة موظفيه بكورونا (بيان)

عاجل : البنك الأهلي يغلق 13 فرعا بعد إصابة موظفيه بكورونا (بيان)

بيان البنك الأهلي المصري

بيان البنك الأهلي المصري

كتبت هناء حسيب المجله الوطنيه الإقتصادية

أصدر البنك الأهلي المصري، اليوم الأثنين، بيان له تضمن إغلاق عددًا من الفروع في بعض المحافظات لمدة 14 يومًا، وذلك نظرًا لإصابة بعض الموظفين بفيروس كوورنا المستجد.

وكشف البنك أن الفروع التي تم غلقها، حيث تم إغلاق فرع العياط  بتاريخ 18/5/2020، وفي تاريخ 20/5/2020 تم إغلاق فرع حلوان وفرع نادي الصيد بالقطامية.

كما تم إغلاق الفروع التالية بتاريخ 22/5/2020 وهم: فرع كورنيش ميت غمر، وفرع الحرية بالفيوم، وفرع مصر القديمة، والفرع الرئيسي، فرع المتحف المصري، فرع الطيران، فرع طيبة الأقصر، فرع حي السقالة بالغردقة، عمارات العبور، ومصر الجديدة.

وأكد بيان البنك الأهلي المصري، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الوقائية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة، قبل إعادة فتح الفروع لحماية العاملين والعملاء المترددين على الفروع.

وفي وقت سابق، أعلن البنك الأهلي المصري، عن إصابة أحد الموظفين بالعمليات المركزية بفيروس كورونا المستجد، حيث أبلغ الإدارة لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وأصدر البنك بيانًا عاجلًا، للموظفين والعملاء اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، مشيرًا إلى أن الموظف المصاب لم يتواجد في العمل منذ يوم 24 مارس الجاري، وعليه تم اتخاذ الإجراءات مع زملاءه المخالطين، وسيتم عمل مسحة للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

والجدير بالذكر، ان أحد البنوك الخاصة العاملة بالسوق المصري، أعلنت في وقت سابق، عن  أول إصابة بفيروس كورونا المستجد بين عامليه، كما ان وزارة الصحة  تتولى مسئولية عزل المصاب وفحص جميع المخالطين له.

وقال البنك في بيان رسمي، «إن أحد العاملين بالبنك أجرى تحليل PCR وجاءت النتيجة إيجابية، مبينًا أن وزارة الصحة تتولى تقديم الرعاية الطبية للمصاب بفيروس كورونا المستجد، فضلًا على اتباع الإجراءات الطبية مع أفراد عائلته من الدرجة الأولى».

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى