دولي وعربي

الأنصاري للصرافة تطلق خدمة التحويل حول العالم “Visa Direct” في دولة الإمارات العربية المتحدة

كتبت هناء حسيب 

أعلنت الأنصاري للصرافة، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق الخدمة الجديدة للمدفوعات فيزا دايركت (Visa Direct) بالتعاون مع “فيزا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتيح هذه الخدمة المبتكرة لعملاء “الأنصاري للصرافة” إمكانية تحويل الأموال لبطاقات “فيزا” والحسابات المصرفية حول العالم.

وتعد الأنصاري بذلك شركة الصرافة الأولى عالمياً التي تقدم هذه الخدمة المبتكرة لتحويل الأموال للحسابات المصرفية حول العالم، بالشراكة مع “فيزا” ووفق أعلى معايير الأمان والموثوقية.
وتعتزم الأنصاري للصرافة إتاحة خدمات منصة فيزا للمدفوعات (Visa Direct) ضمن 25 دولة في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا، ومواصلة توسيع نطاق هذه الحلول المبتكرة لتشمل المزيد من الدول.

وقال محمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: “نعتز بشراكتنا مع “فيزا” على مدى سنوات طويلة، ويعكس تعاوننا الاستراتيجي رؤيتنا المشتركة لتوفير حلول مبتكرة للعملاء. ويعد إطلاق خدمة (Visa Direct) اضافة نوعية لمحفظة حلولنا وخدماتنا، لتوفير قنوات تحويل أكثر سرعة وموثوقية لعملائنا، وتلبية الطلب المتنامي على المدفوعات والتحويلات عبر الحدود لبطاقات فيزا. وبموجب هذا التعاون، أصبحت الأنصاري للصرافة أولى الشركات التي توفر خدمة (Visa Direct) للتحويلات إلى الحسابات المصرفية. وتجسد هذه النقلة النوعية التزامنا بالمضي قُدُماً في تعزيز تجربة العملاء، والارتقاء بمعايير الصرافة والتحويل في الدولة.”
ومن جانبه، قال شهباز خان، مدير عام فيزا في دولة الإمارات ومملكة البحرين وسلطنة عمان: “نفخر بشراكتنا مع شركة الأنصاري للصرافة لإطلاق خدمة (Visa Direct) للتحويلات الدولية لبطاقات فيزا، ويسرنا أن تكون الأنصاري للصرافة أول شركة عالمياً تتيح التحويلات إلى الحسابات المصرفية حول العالم.
ويأتي هذا التعاون في ظل تنامي الطلب على المدفوعات الرقمية، ونسعى من خلاله إلى توفير حلول رقمية مبتكرة وتقديم خدمات تجعل تحويل الأموال أكثر سلاسة حول العالم. ومن خلال الخدمة، يمكن لعملاء الأنصاري للصرافة تحويل الأموال لمليارات العملاء وحاملي بطاقات فيزا حول العالم، والاستفادة من شبكة موثوقة تضمن سرعة وأمان التحويلات. ويسعدنا إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع الأنصاري للصرافة، وتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المستهلكين في دولة الإمارات.”
وبات بإمكان عملاء الأنصاري للصرافة استخدام (Visa Direct) كوسيلة بديلة لإرسال الأموال، والاستفادة من الطرق المتنوعة للتحويل واختيار الحلول الأنسب لمتطلباتهم.
يذكر أن شبكة الأنصاري للصرافة تضم ما يزيد عن 220 فرعاً، وفريق عمل يتضمن أكثر من 3,500 من الموظفين متعددي اللغات. وتقدم الشركة خدماتها لما يزيد عن 4 ملايين عملاء وفق أعلى معايير السرعة والموثوقية والكفاءة وبأسعار تنافسية.
تعد “الأنصاري للصرافة” إحدى الشركات الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أكبر شبكة من الفروع، لتمثل بذلك امتداداً للنمو الملحوظ الذي تشهده الأعمال التجارية لمجموعة الأنصاري منذ ما يقارب 60 عاماً. وقد ساهمت الشركة في تلبية متطلبات العملاء والشركاء التجاريين المتعلقة بصرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية في الوقت الذي كانت تستعد فيه الدولة لإنشاء أول نظام مصرفي رسمي.
وقد تم افتتاح أول فرع للشركة في إمارة أبوظبي في عام 1966 لمواكبة التطور التدريجي للقطاع المصرفي في منتصف ستينيات القرن الماضي.
واليوم، تفتخر شركة “الأنصاري للصرافة” بأن تضم أكثر من 220 فرع إلى جانب فريق عمل متكامل مكون من أكثر من 3500 موظف وموظفة من مختلف الجنسيات واللغات لتلبية احتياجات اكثر من 4 مليون عميل شهرياً بالخدمات المتكاملة، وفق أعلى معايير الكفاءة والسرعة وبأسعار تنافسية. وتجري الشركة أيضًا أكثر من 120،000 معاملة يوميًا، وتواصل توسيع محفظة خدماتها عبر إضافة مجموعةٍ من الحلول الرقمية، ومن أبرزها “تطبيق الأنصاري للصرافة للهواتف الذكية”، والذي يشكل قناةً ذكية يتم عبرها حوالي 14% من إجمالي عدد المعاملات.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى