الاقتصاد

أعلن مركز البحوث الفلكية عن موعد انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر المبارك

موعد إجازة عيد الفطر 2020 للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

كتبت _ هناء حسيب المجله الوطنيه الإقتصادية

كل عام وحضراتكم بخير، أعلن مركز البحوث الفلكية عن موعد انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر المبارك، حيث يتوقع مركز البحوث الفلكية بأن هلال شهر شوال سيولد يوم الاحد الموافق 24 مايو الجاري، وبهذا فإن يوم الاحد سيكون هو أول ايام عيد الفطر المبارك في مصر، ولهذا فإننا سوف نتناول موعد إجازة عيد الفطر المبارك في مصر لعام 2020 بالحكومة والقطاع الخاص.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك فى مصر 2020 للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

بالنسبة للعاملين بالحكومة فإن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي سوف يصدر قراراً بتحديد موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2020، والتي من المنتظر ستبدأ من يوم الاحد الموافق 24 مايو 2020 ولمدة ثلاثة أيام حيث أن إجازة عيد الفطر المبارك تكون عادة أول وثاني وثالث أيام العيد، وبهذا فإن العاملين في الحكومة سيحصلون على إجازة كبيرة تبدأ من يوم السبت الموافق 23 مايو 2020 وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020، على أن يعود الموظفين لاعمالهم اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 27 مايو 2020.

أما بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص فإجازة عيد الفطر المبارك تكون يومان فقط هو اليوم الأول واليوم الثاني أي أن اجازة عيد الفطر المبارك للعاملين بالقطاع الخاص ستكون يومي الأحد والاثنين فقط على أن يعود العاملين بالقطاع الخاص لاعمالهم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020.

بالنسبة للبنوك فسوف تكون الاجازة مثل إجازة العاملين بالحكومة تبدأ من يوم الاحد الموافق 24 مايو 2020 وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020 وتبدأ البنوك أعمالها مرة أخرى اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 27 مايو 2020.

ملحوظة: سوف نقوم بنشر قرار اجازة عيد الفطر المبارك في حينها بعد أن يصدر بها قرار من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى