اخبارفن وثقافة

يحيى الفخرانى يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني “نجيب زاهى ذركش”

كتب/ محمد خاطر

يبدأ اليوم النجم الكبير يحيى الفخرانى تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسله الجديد “نجيب زاهى ذركش” وذلك فى ديكور شركة بمدينة 6 أكتوبر، حيث من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

واقترب الفنان القدير يحيى الفخراني من أسدل الستار على تصوير العمل، إذ صور 80% من الأحداث، ويدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة تمهيداً لطرحه في رمضان القادم.

ويجسد الفخراني شخصية فريدة من نوعها خلال موسم الدراما الرمضاني المقبل، حيث يتجنب التمادي في علاقة مع إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظرًا لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه، ويشارك فى بطولته كل من هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين ورنا رئيس وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

ويعد مسلسل “نجيب زاهى ذركش” هو التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

وابتعد الفخرانى عن تقديم أي مسلسل خلال شهر رمضان في آخر عامين، وانشغل بعرض مسرحيته “الملك لير” فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهى، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، علاوة على سعيه لطرح فيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة إلا أنه تأجل إلى أجلا غير مسمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic