اتصالات

هواوي تُجري لقاء حصري مع المطربة اللبنانية يارا عبر تطبيق HUAWEI Music .. وتقدم جوائز وهدايا لمشاهدي اللقاء على هواتفهم الذكية

 HUAWEI Music .. تقدم جوائز وهدايا لمشاهدي اللقاء على هواتفهم الذكية

 

كتبت هناء حسيب المجله الوطنيه الإقتصادية

القاهرة، 9 يونيو 2020: أجرت هواوي مقابلة حصرية مع المطربة اللبنانية يارا داخل منزلها أجابت خلاله عن الكثير من الأسئلة التي تكشف شخصيتها بعيداً عن الكاميرات، وتتيح شركة هواوي لعملائها من عشاق الموسيقى ومعجبي النجمة يارا فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا عبر مشاهدة اللقاء الحصري على تطبيق HUAWEI Music بهواتفهم الذكية.
تحظى الفنانة اللبنانية يارا بجمهور عريض بعدما سطع نجمها عقب فوزها في مسابقة LBC الموسيقية “كأس النجوم” عام 1998 حيث غنت “أوعدك”، كما أصدرت خمس ألبومات غنائية منذ عام 2004 أبرزت الأسلوب الموسيقي المتميز للنجمة يارا واستقطبت قاعدة كبيرة من المعجبين، منها “توصى فيي” و”لآلئ خليجية”.
ولأن الفنانة يارا تلتزم بالبقاء في المنزل خلال هذه الفترة في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا فقد قام فريق HUAWEI Music بتنظيم وإجراء هذا اللقاء الحصري معها لمساعدتها في التواصل مع متابعيها وتمكينهم من التعرف على شخصيتها الحقيقية وراء الكواليس عبر مشاهدة اللقاء على تطبيق HUAWEI Music.
أجابت المطربة اللبنانية خلال اللقاء على الكثير من الأسئلة المثيرة للاهتمام، كما شاركت قائمة الأغاني التي توصي بالاستماع إليها والتي أعدتها خصيصاً لمعجبيها، وكل ما يحتاجه المستخدمون للمشاركة، هو فتح تطبيق HUAWEI Music على هواتفهم الذكية ومشاهدة المقابلة، وبمجرد أن يشاهدوا الفيديو، سيحظون بفرصة الفوز بمجموعة متنوعة من أجهزة ومنتجات هواوي التي وقعتها يارا بنفسها.
يتوفر تطبيق HUAWEI Music لمستخدمي هواتف هواوي وHONOR وهو جزء من نظام هواوي الشامل والمتنامي من المزايا والخدمات التي توفرها عبر منصة خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services.
وقد اكتسب تطبيق HUAWEI Music شعبية كبيرة مؤخراً خلال استمراره بتطوير المحتوى الجديد والمتميز، كما تقدم هواوي لمستخدميها ميزة الاستفادة من تجربة التطبيق مجاناً لمدة ثلاثة أشهر والاستمتاع بالموسيقى التي تستقطب عدد متزايد من المستخدمين عبر هواتفهم الذكية من هواوي وHONOR.
وسيتمكن مستخدمو التطبيق بمجرد تسجيل دخولهم من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بجودة أعلى من 320 كيلوبايت في الثانية وبث ملايين الأغاني بدون إعلانات، بعدما تمت إضافة المؤثرات الصوتية المميزة ومجموعة من المحتويات الجديدة التي تضم “قهوة الماضي” للفنانة إليسا و Stuck with U للمغنيَين Ariana Grande/Justin Bieber وأغنية “شكراً” للفنان ماجد المهندس.

Huawei interviews pop star YARA exclusively through HUAWEI Music App

Huawei is offering music fans the chance to win a unique set of prizes by logging into HUAWEI Music app on their smartphones and watching an exclusive interview with YARA.
The Lebanese singer is known for her huge fan base, where her fans are now able to learn more about her by watching the exclusive interview on HUAWEI Music mobile app.
YARA found success after winning the LBC music competition “Kass el-Nojoum” in 1998 by singing “Awedak.” Since 2004 she has released five hugely popular albums including “Twassa Feyi” and “La’ale’ Khaleejiya.”, and her fan base has been growing, since then.
The app is available to Huawei and HONOR users and is part of a wider and ever-growing eco-system of features and services on the HUAWEI Mobile Services platform.
To take part, users simply open the HUAWEI Music app on their Huawei or HONOR smartphones and go to the interview. Once they watch the video, they will have the chance to win a variety of Huawei devices and products all signed by YARA herself.
HUAWEI Music app’s popularity has been recently growing drastically as the platform continues to evolve through displaying new and exciting content. Now, users can also take advantage of a special three-month free trial and enjoy a firsthand experience that a growing number of users are having on their Huawei and HONOR smartphones.
Once users sign up, they can enjoy their favorite music at higher audio quality above 320kbps and stream millions of tracks free of ads. Moreover, new featured sound effects have been added and there is a host of new content including Ahwet El Madi –Elissa; Stuck with U – Ariana Grande/Justin Bieber; Baashaek –Assi El Hallani.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic