فن وثقافة

ناني الديب: الدراما المصرية تشهد تقدما كبيرًا في الفترة الأخيرة

 

كتب / اسماعيل السخيلى

قالت الفنانة ناني الديب، إن الدراما المصرية تشهد تقدما كبيرًا ومختلفًا في الفترة الأخيرة، مؤكدة أن هناك العديد من المسلسلات جاري الانتهاء منها لعرضها في السباق الرمضاني القادم.

وأضافت الديب في بيان لها، أن الدراما الوطنية تؤثر على الأسر المصرية، كما أنها تُساعد على نشر التضحيات التي يقوم بها أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة المصرية في سيناء، من أجل محاربة الإرهاب والتصدي للمتطرفين، كما شاهدنا في مسلسل «الاختيار»، التي عرض على شاشات التلفزيون في رمضان الماضي.

وأكدت ناني الديب، على أنها تخوض في السباق الرمضاني القادم بـ«مسلسل شارع 9»، مع المخرج محمد عبد الخالق، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد سلامة، ومحمود مغني، مشيرة أن المسلسل يعبر عن الأسر المصرية البسيطة والمتوسطة داخل المجتمع المصري، وما يشهده من تطورات خاصة للأسر المصرية.

كانت الفنانة ناني الديب، قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان الماضي على بعض القنوات الفضائية المصرية.

وأكدت أن وجودها في بعض المسلسلات مع باقة كبيرة من نجوم الفن يعطيها طاقه إيجابية لباقي العام، مضيفة أن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها هي: «البرنس، وجمجوم، ولما كنا صغيرين، وشاهد عيان.

وأوضحت أن هناك بعض المسلسلات خارج السباق الرمضاني منها: «بلا دليل، الأب الروحي، أبو العروسة، اطمني، ولد الغلابه، حكايتي مع ياسمين صبري ،وبركة، وفكره بمليون جنيه، وهوجان، وحكايه مرة».

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: