التعليم

مجلة طب الأزهر بدمياط تحصل على تقييم 6 ونصف من 7.

بعد اعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات.. مجلة طب الأزهر بدمياط تحصل على تقييم 6 ونصف من 7.

كتب احمد المنوفى المجله الوطنيه الإقتصادية

بعد عام فقط من انطلاقها مجلة كلية طب الأزهر بدمياط (International Journal of Medical Arts) ترتقي لمكانة متقدمة ومتميزة في تقييم المجلس الأعلى للجامعات؛ وذلك بعد حصولها على 6 ونصف من 7 درجات.


وبهذه المناسبة وجه مجلس الكلية برئاسة الدكتور محمود ميدان، عميد الكلية، والدكتور راشد محمد راشد، عميد كلية طب البنات بدمياط، الشكر للدكتور عصام طمان، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وللدكتور إبراهيم الصياد، رئيس هيئة التحرير، وأعضاء هيئة تحرير المجلة الدولية للفنون الطبيةكافة.
مثمنين جهود أعضاء الفريق كافة في سبيل النهوض والارتقاء بعوامل منظومة البحث العلمي بكلية طب الأزهر بدمياط، من خلال تبوء المجلة مكانة متميزة بين مجلات القطاع الطبي بجامعة الأزهر، وبين مجلات قطاع الدراسات الطبية بالمجلس الأعلى للجامعات.
وأكد عميد الكلية، حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة، أن ذلك الإنجاز العظيم ما كان ليتحقق إلا من خلال الدعم غير المحدود الذي حظيت به كلية طب دمياط من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، متقدمين بجزيل الشكر والامتنان للدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس الجامعة ، لشئون الوجه البحرى بطنطا، على جهوده المخلصة في دعم منظومة البحث العلمي بالجامعة.
ووجه العميد خالص الشكر لفريق المجلات العلمية ببنك المعرفة المصري وأكاديمية البحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات؛ لجهودهم في دعم منظومة النشر العلمي لتصل الجامعة إلى مكانتها المتميزة في التصنيف المحلي والإقليمي والدولي.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic