اتصالات

كيونت تحصل على الجائزة البرونزية ستيفي STEVIE®️

كيونت تحصل على الجائزة البرونزية ستيفي STEVIE®️

لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2020 لرعايتها نادي مانشستر سيتي

 

المجله الوطنيه الإقتصادية

يوليو 2020: حصلت شركة كيونت الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر على الميدالية البرونزية في الدورة السابعة لحفل جوائز ستيفي Stevie®️ الخاصة بقطاع الرعاية، وذلك عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفازت الشركة بالجائزة تقديراً للابتكار ولرعايتها نادي مانشستر سيتي لكرة القدم فضلاً عن تنفيذها لمشاريع مسؤولية مجتمعية مبتكرة.

وتعد جوائز آسيا والمحيط الهادئ ستيفي Stevie®️ هي الوحيدة المتخصصة في فئة الابتكار في جميع دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي يبلغ عددها 29 دولة. كما تمتلك عدد من الجوائز التجارية الرائدة في العالم، حيث تولي أهمية للإنجازات التي تم تحقيقها في برامج مثل The International Business Awards®️ لمدة 18 عامًا.

وفي الإطار ذاته، تعتبر شركة كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ عام ،2014 وقامت بتجديد شراكتها في عام 2019 لمدة خمس سنوات إضافية. وفي الإطار ذاته، نظمت شركة كيونت دورات تدريبية لكرة القدم في جنوب شرق آسيا للأطفال، بجانب رحلات لعملاء الشركة إلى استاد الاتحاد. بالإضافة الى ذلك، قامت الشركة بتقديم أدوات كرة القدم للمدارس المحتاجة، فضلاً عن إرسال عدد من الأطفال الموهوبين والأكثر استحقاقاً من 12 دولة إلى مانشستر لمدة أسبوعين لمعسكر كرة القدم والذي تلقى به كما تلقى الحاضرين دورات تدريبية للغة الإنجليزية. ويعتبر هذا البرنامج الأكثر تأثيراً حيث تم اختيار 20 طفلاً في عام 2019، من إندونيسيا وغانا ومصر والكاميرون وساحل العاج وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وتركيا وتايلاند وسنغافورة لهذا البرنامج.

ومن جانبه صرح ستيفان سيبليك، نائب رئيس قطاع الشراكات APAC، في مجموعة سيتي لكرة القدم: “تعد شركة كيونت واحدة من أقدم شركاء مانشستر سيتي، حيث نجحنا في تعزيز علاقتنا بهم عامًا بعد عام. ومن خلال هذه الشراكة، ابتكرت الشركة العديد من النشاطات الجديدة التي استفاد منها كل من عشاق وجماهير “سيتي” وشبكة مبيعات شركة كيونت العالمية، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي الذي انعكس على المجتمعات التي نعمل بها. وأضاف: “يسعدنا الحصول على الجائزة وهو ما يؤكد على التأثير الإيجابي الذي قمنا به”.

كما قالت مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت العالمية: “تمثل هذه الجائزة تقديراً للعمل الذي نقوم به في كيونت. ونفتخر بعلاقتنا الممتدة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والتي لا تهدف إلى تعزيز علامتنا التجارية عالمياً فقط، ولكن أيضًا لخدمة المجتمعات”.

تم النظر في أكثر من 1000 ترشيح من المنظمات عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ هذا العام في فئات مثل جائزة التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، علاوة على جائزة الإدارة المبتكرة، وجائزة الابتكار في مواقع الشركات، والكثير من الجوائز الاخرى. كما تم اختيار الفائزين بجائزة ستيفي Stevie®️ الذهبية، والفضية، والبرونزية بمتوسط ترشيحات أكثر من 100 مدير تنفيذي حول العالم والذين يمثلون حكام للجائزة وذلك خلال شهري مايو ويونيو.

وقالت ماغي غالاغر، رئيس جوائز ستيفي Stevie®️: “يسعدنا أن النسخة السابعة من جوائز آسيا والمحيط الهادئ ستيفي Stevie®️ جذبت العديد من الترشيحات المثيرة للإعجاب”. وصرحت قائلة: “إن الترشيحات الفائزة لهذا العام هي شهادة على مرونة وابتكار المنظمات والشركات في المنطقة، والتي لا يزال العديد منها ناجحًا على الرغم من تحديات فيروس كورونا.”

وأضافت “على الرغم من عدم قدرتنا على تنظيم حفل توزيع الجوائز الذي خططنا لها في هانوي، فيتنام هذا العام، فإننا نتطلع إلى الاحتفال بالعديد من الفائزين هذا العام خلال حفل افتراضي لتوزيع الجوائز في 22 سبتمبر”.

والجدير بالذكر انه يتم تسمية الجوائز باسم Stevies للكلمة اليونانية “متوج”، وسيتم الاحتفال بالفائزين خلال حفل توزيع الجوائز (عبر الإنترنت) يوم الثلاثاء، 22 سبتمبر.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى