اخبارفن وثقافة

كندة علوش توجه رسالة حاسمة لجمهورها بشأن كورونا : “مش وقت استهتار”

كتب/ محمد خاطر

قدمت النجمة السورية كندة علوش نصيحة عاجلة لجمهورها ومتابعيها فيما يتعلق بالوباء المتفشي في شتى أنحاء العالم وهي جائحة كورونا “كوفيد 19″، مطالبة الجميع بالحذر والحرص حاليا في التعامل مع ذلك الفيروس اللعين وتحمل المسئولية والخروج من نطاق الاستهتار والأنانية.

ونشرت علوش تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قالت فيها: ” اليوم أكتر من أى وقت لازم نحس بالمسئولية تجاه بعض.. اليوم نحنا مسئولين عن سلامة وحياة بعض لا مكان للخلافات والنزاعات “.

وأضافت: ” ومو وقت الأنانية والاستهتار عم نعيش أيام صعبة اذا مافقدنا حدا غالي معظم اللى حوالينا فقدوا.. الله يحمى الى مضطر ينزل يمارس شغله.. ضرورى نتعامل مع الوضع بمسؤولية شديدة “.

كانت كندة علوش أكدت أن أكثر شيء تحاربه منذ بداية أزمة تفشى فيروس كورونا هو الخوف، وكتبت عبر حسابها بتويتر:” مصرين يخلونا نخاف من بداية كورونا وأنا أكتر شيء بحاربوا هو شعور الخوف لأني بكره انو يسيطر علي عم كون حريصة ودير بالي وآخد الاحتياطات لسلامتي وسلامة أسرتي“.+

وأكملت: ” بس واضح أنو هالشى مابيكفى لازم نخاف وننهوس ويلي ماخاف من السلالة الأولى لازم يخاف من السلالة التانية يارب ينتهي كورونا للأبد “.

كندة علوش كندة علوش

تعد آخر أعمال النجمة السورية كندة علوش حكاية “ضى القمر” من مسلسل “إلا أنا” إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic