اخبارالتعليم

عاجل الجيزاوي.يتفقد سير أعمال الامتحانات بطب بنها

كتب: محمد صوابى

 

 

بناء على توجيهات د جمال السعيد رئيس جامعة بنها قام اليوم الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي ” نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا” و الأستاذ الدكتور مصطفى القاضي ” عميد الكلية ” امتحانات الدراسات العليا بكلية طب بنها، بجولة مفاجئة و الإطمئنان على كيفية سير عملية الإمتحانات في إطار توفير كافة التدابير اللازمة لأداء الامتحانات بسلامة وأمان.

ورافق سيادته خلال الجولة التفقدية على الامتحانات الأستاذ الدكتور مدحت رفعت “وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا”، والأستاذ الدكتورحسام أمين ” وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع”، حيث اكد “وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا” على الاستعداد المبكر عملية الإمتحانات مع التجهيز الكامل لها وفق آليات اتباع الاجراءات الاحترازية الكاملة لمواجهة فيروس كورونا.

كما حرص “عميد كلية طب بنها” على تفقد كافة قاعات الإمتحانات مع سؤال الطلاب عن ما إذا كان هناك أي عوائق تواجههم اثناء اداء الإمتحانات. صرحت بذلك.إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي بطب بنها.

 

الجدير بالذكر أن “الجيزاوي” قد اشاد بما تم بذله من جهود وتعاون بين السادة وكلاء الكلية وبإشراف عميد الكلية لسير عملية الإمتحانات بشكل أفضل وفق ضوابط السلامة والأمان المتبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic