حوادث

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد شقيقها ووالدها بالبدرشين

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد شقيقها ووالدها بالبدرشين

كتبت هناء حسيب المجله الوطنيه الإقتصادية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عامل وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل ابنة الأول وشقيقة الثانى بسبب خلافات عائلية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها وشقيقها بسبب خلافات كبيرة بينهم، كما تبين أن المتهمين عذبا الضحية بتوصيل سلك كهربائي بأصابع قدمها، حتى لفظت أنفاسها ولقي مصرعها متأثرة بإصاباتها في الحال.

وتلقى مركز شرطة البدرشين بالجيزة، بلاغًا يفيد بمقتل “ربة منزل، بها كدمات متفرقة بجميع أنحاء بالجسم”.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “والـد المجنى عليها وشقيقها، مُقيمين بذات العنوان” بسبب خلافات عائلية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا وجود خلافات عائلية بينهم، حيث اتفق الثاني مع الأول بالتعدي عليها بالضرب، وتوصيل سلك كهربائي بأصابع قدميها فأودى بحياتها،

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ألقت القبض على عامل وابنه، لاتهامه بقتل ابنته بسبب خلافات عائلية، وكشفت تحريات رجال المباحث، اعتداء المتهمان عليها بالضرب، وصعقها بالكهرباء، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتأتى عقوبة القتل المرتبط بجناية فى القانون فى الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، حيث نصت على أنه “ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى“.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic