اخبارفن وثقافة

بذكريات مؤثرة.. إيمى سمير غانم تدعو لوالدة زوجها بالرحمة

كتب/ محمد خاطر

أعادت الفنانة إيمي سمير غانم شريط ذكرياتها مع والدة زوجها التي غادرت الحياة منذ عدة أيام، وأرفقت إيمي عددا من الصور العزيزة برفقة حماتها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، معلقا عليها ببالغ الحزن والأسى: ” الله يرحمك و يغفرلك يارب.. مش قادره اوصف حبى ليكى قد ايه .. ربنا يصبر كل اللى عارفينك عشان مافيش حد ماحبكيش و اخف دم و اجدع و اطيب ام للناس كلها .. بحبك يا فدوده الله يرحمك يارب “.

ايمي سمير غانم ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم ووالدة حسن الرداد
ايمي سمير غانم ووالدة حسن الرداد

وأعلن الفنان حسن الرداد منذ أيام وفاة والدته عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” قائلا: ” توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون”.

ايمي سمير غانم مع الرداد ووالدته الراحلةايمي سمير غانم مع الرداد ووالدته الراحلة
ايمي سمير غانم مع زوجها ووالدتهايمي سمير غانم مع زوجها ووالدته

وشارك أهالى دمياط في تشييع جثمان الفقيدة من مسجد عمرو بن العاص بمدينة دمياط، بتواجد العشرات من أبناء المحافظة، حيث قرر نجلها دفنها فى مقابر الأسرة بجوار مسجد عمرو بن العاص، وشهدت الجنازة حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد لطفى، والفنان محمود الليثى، والمنتج أحمد السبكى، في حين شدد بعض الناس على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic