اخبار الرياضهسيارات

الفرعون المصرى، ينجح فى تصدير صورة رائعة للاعب المصرى المسلم العربى

 محمد صلاح يدفع حساب البنزين لكل السيارات ابهر العالم 

باخلاقه

كتبت هناء حسيب المجله الوطنيه الإقتصادية

يوما بعد يوم يثبت محمد صلاح ابن الريف المصري ان الاخلاق والقيم التي تربي عليها هي محصلة ما يحصده من حب الناس في كل مكان في العالم،.. مواقف الموهوب صلاح كثير، وقصص تم نشىرها عن فعله للخير، ومن ضمنها

ماكشفه أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف رائع للنجم المصري محمد صلاح خلال تواجده داخل إحدى محطات البنزين، بعدما تواجد رفقة عدد من الأشخاص، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي قميص ليفربول.

وقال مشجع إن محمد صلاح قام بدفع حساب الوقود لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في محطة ساينس بيري، خلال تواجده هناك.

في سياق آخر، قالت دراسة أمريكية، إنه منذ انضمام النجم المصرى محمد صلاح، لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، انخفضت جرائم الكراهية فى منطقة “ميرسيسايد”، معقل العملاق الإنجليزي، بنسبة وصلت إلى 19 %.

وذكرت دراسة أجرتها جامعة “ستانفورد” الأمريكية، إن جرائم الكراهية فى منطقة “ميرسيسايد”، معقل نادى ليفربول الإنجليزي، انخفضت بنسبة 19 %، بعد وصول النجم المصرى محمد صلاح، لصفوف فريق الريدز، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

ونجح الفرعون المصرى، فى تصدير صورة رائعة للاعب المصرى المسلم العربى، حيث يظهر دائما محمد صلاح، مبتسما أمام الكاميرات، ولا يدخل فى مشاحنات مع جماهير الأندية المضادة، أو مع لاعبى الأندية الأخرى

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: