اخبار القضاء

إعلان نتيجة الجولة الأولى من انتخابات «الشيوخ».. اليوم

 

كــتــب : تــامــر الــشاهــد

 

(الوطنية) ، تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي عالمي نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك في تمام الثالثة عصراً بمقر مسرح التليفزيون بمبنى ماسبيرو.
ودعا المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، كافة ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية المحلية والدولية المعتمدين لدى الهيئة الوطنية للحضور لتغطية فاعليات المؤتمر لإعلان ما أسفرت عنه عمليات الاقتراع والفرز في الداخل والخارج والنتائج النهائية، على أن يكون التواجد مبكراً وقبل ساعة عن الموعد المحدد لعقد المؤتمر حتى يتسنى للجميع الدخول إلى القاعة.
وفى نفس السياق أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الانتهاء من جميع استعدادتها لنقل المؤتمر الصحفي العالمي الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات الأربعاء للإعلان عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ وذلك من مبنى الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو.
ووجه زين القطاعات المعنية بتوفير جميع الإمكانيات من كاميرات وأجهزة البث والنقل والاستعداد بشكل جيد لنقل هذا الحدث المهم الذي يعقد لأول مرة بمبنى ماسبيرو العريق.
وأفادت الهيئة بأن قطاعات الأخبار والتليفزيون والإذاعة والهندسة الإذاعية استعدت لنقل جميع تفاصيل المؤتمر على الهواء مباشرةً على شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام في الثالثة عصر الغد.

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic