فن وثقافة

إصابة زوجة الفنان أحمد أمين بفيروس كورونا

كتبت-هالة سعيد

صرح الفنان أحمد أمين، إصابة زوجته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنها تعاني من أعراض شديدة، وطلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء لها.

وأكد أن حالته الصحية جيدًا حتى الآن، مقدما اعتذاره لكل من تخلف عن مقابلته بسبب هذه الأزمة، إذ كتب في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مراتي إيجابي كورونا بأعراض شديدة حبتين.. ادعولها ينوبكم ثواب.. أنا شخصيا كويس (لغاية دلوقتي).. وبعتذر لأي حد كان عشمان يشوفني اليومين دول.. أزمة وتعدي إن شاء الله.. وربنا يحفظكم جميعا»

قال الفنان أحمد أمين، بطل مسلسل «ما وراء الطبيعة»، إنه لم يتوقع الانتشار الكبير للمسلسل، ولا التأثير الذي حدث، وهناك 6 أغاني صنعت عن المسلسل، إضافة إلى الـ«كوميكس»، ولم أتخيل النجاح الذي حدث، خاصة أنه جرى عرضه على منصة رقمية، ولم يتوقع المشاهدات الكبيرة.

وأضاف أمين، أنه عندما كان في إدفو، وجد بعض المواطنين يتحدثون إليه عن المسلسل، فاتصل بالمخرج عمرو سلامة وأخبره بذلك، موضحا أن بعض الظروف خدمت هذا النجاح، منها ثقة المخرج، والدعاية الجيدة للمسلسل، وأن الدور جاء له في وقت مناسب.

وكشف «أمين» في لقاء مع برنامج «معكم»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الخميس، أنه أصيب بالسمنة بعد عرض المسلسل، موضحا: «تخنت 14 كيلو جرام بعد المسلسل.. كنت في المسلسل 80 كيلو وبقيت أكتر من 90 كيلو.. وكان عمرو سلامة هو الحافز.. لأنه كان حريصا على ألا نأكل كثيرا بسبب الشخصية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic