فن وثقافة

لوكا الكندي : عملت مع الفنان تامر حسني والعديد من الفنانين الكبار

كتب : مهدي سعيد / عبدالله محمود

في حوار خاص ل “مجلة الوطنية الإقتصادية” مع “أحمد محمد السيد” الشهير ب لوكا الكندي كان لنا معه هذا الحوار …

 

من هو “أحمد محمد السيد” وكيف بدات في فكرة التصوير وما هي مميزاتها؟ هل هي محددة لجزء معين تجعلك تظهر بشكل جيد على السوشيال ميديا على أبلكيشن مثل الفيس بوك أو الإنستجرام ؟

كنت في البداية منذ صغري أبحث عن فكرة التصوير وانزل واصور في برتيشنات مع مصورين ولم يكن لدي أي أفكار وبعد ذلك بدأت أفكر وفكرة وراء فكرة وصورة وراء صورة وبدأت واحدة واحدة أنزل واصور وفي كل مرة كنت أرى أنه يجب أن أتطور اكثر وأبتكر فكرة جديدة باستايل معين ، ومن هنا وجدت انه لابد أن أكون مميز في كل شيء ، ف بدأت ألعب على الجانب هذا وكل اوت فيت كنت أصوره كنت بدرسه وأنا بلبسه حتى أعرف معلومات اكثر عنه وأبدا أطور منها اكثر حتى لا يكون هناك تشابه مع أي أحد اخر ،وهكذا دخلت مجال التمثيل كفاشون وتأهلت من مكاتب كاستنج .

ما هي الأعمال التي شاركت فيها في مجال التمثيل ؟

شاركت في أدوار كثيرة منها ” البدلة مع الفنان الكبير “تامر حسني” ،ومسلسل عزمي واشجان مع الفنان “حسن الرداد” ،ومسلسل الحجم العائلي مع الفنان “يحيى الفخراني” ،وإعلان فودافون مع الفنان “أحمد السقا” بالإضافة إلى مسلسل زلزال مع الفنان “محمد رمضان” .

كما كانت لي بعض اللقطات في المسلسلات والتي كانت تؤهلني لأشياء كثيرة ومن هنا بدات اشتغل اكثر واكثر على نفسي وأيضاً مضيت لبراندات وبقيت عارض أزياء في عالم الموضة ومن ثم أخذت تصريح من مستر “أحمد شعبان” لسنة واحدة .

وحاليا أنا بعمل فيلم لنفسي بتكلم فيه عن حوار الفاشون الخارجي والداخلي في مصر وحلمي ان الفيلم يوصل للعالم واسم الفيلم “الكندي والامريكي” ، والفيلم بيستعرض شكل جديد لعالم الأزياء والموضة وهيكون فيه حاجات مختلفة عن سابقيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic