اخبار

“شباب مع الجيش والشرطة”.. تفجر مفاجأة جديدة لكل متابعيها

كتب: محمد خالد

يستعد فريق شباب مع الجيش والشرطة لاستكمال المبادرة التي أطلقها والتي تهدف إلى توعية الشعب بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية في أمن وحماية الوطن المصري والعمل على مساعدتهم وتخفيف الضغوطات على أسر الشهداء ومساعدتهم.

 

صرح المركز الإعلامي للمبادرة، استمرار المبادرة التي أطلقها مجموعة من الشباب، وذلك بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي يستعد من خلالها الفريق لانطلاقة جديدة قادرة على تحقيق أهداف المبادرة وتحقيق مطالب متابعيها.

 

كما تهدف المبادرة إلى الوقوف بجانب الشرطة المصرية والقوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الحفاظ على حماية الشعب والمواطنين.

 

وتعمل المبادرة على إيقاظ العقل المصري للتفكير بجدية للنظر في شهداء الوطن ومساعدة أهالي الشهداء، كما تعمل على إنشاء أفلام قصيرة قادرة على توصيل رسالة توعية بتضحيات رجال الشرطة والجيش.

 

من جانبه صرح “محمد روبي” صاحب المبادرة عن إقامة بروتوكولات تعاونية مع أكاديمية ناصر العسكرية للوعي السياسي للشعب، وزيارة الكليات الحربية والمعاهد العسكرية للتعاون والتنسيق على تدريب الشعب والمواطنين بدور حماية الوطن.

 

ومن الجدير بالذكر تشتمل مبادرة شباب مع الجيش والشرطة على عدد من الشباب العاملين بالعديد من المجالات المتنوعة، وأيضاً إنشاء عدد من الفرق المتنوعة التي تهتم بالعديد من المجالات والأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: