مقالات

الحكومة البرازيلية تخطط لمعالجة الالتماسات وكتابة قوانين بشأن Ethereum

بعد الخفاء في ظلال الاستثمار لعدة سنوات ، انتشرت العملات المشفرة مؤخرًا في الاتجاه السائد. في حين استحوذت Bitcoin على معظم وسائط اهتمام وسائل الإعلام وجذبت جزءًا كبيرًا من مستثمري العملة المشفرة حديثًا حتى الآن ، بدأت تقنية Blockchain في جذب الاهتمام السائد. يتجه المستثمرون في الأسهم والأصول التقليدية ببطء نحو العملات المشفرة.

NaPoleonX يجيب على سؤالين. يتعلق الأول باستخدام تقنية Blockchain في الاستثمار خارج عالم التشفير ، والثاني يتعلق بدمج عقد التداول والتداول المشفر. في إدارة الأصول الخوارزمية القائمة على Blockchain ، سيجد المستثمرون حلاً لكل من الربحية والأمان. اكتشفنا من بعض المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أن بالي أصبحت ملاذًا لمعاملات البيتكوين . والخطوة التالية هي أننا سنحظرهم وفقًا لما ينص عليه القانون. نطلب منهم عدم استخدامه بعد الآن. جنبًا إلى جنب مع وحدة التحقيق المباشر في الجرائم الخاصة ، سنفرض القاعدة التي تنص على أن جميع المعاملات في إندونيسيا يجب أن تستخدم الروبية.

[bs-quote quote = “تعتبر Bitcoin رائعة كشكل من أشكال النقود الرقمية ، ولكن لغة البرمجة الخاصة بها ضعيفة جدًا بحيث لا يمكن بناء أي نوع من التطبيقات المتقدمة الجادة عليها.” style = “style-6” align = “left” author_name = “Vitalik Buterin” author_job = “أحد مؤسسي Ethereum” author_avatar = “http://alwataneamag.com/wp-content/uploads/2019/10/crypto- news-quote-avatar.png “]

في تعليقات جديدة يوم الخميس ، بعد عدة أشهر من إخباره للمضيف براين كيلي أن “قصة” بيتكوين وليست قيمتها هي التي أثارت اهتمام الجمهور بها ، قال شيلر للصحفيين “إن [بيتكوين] ليس له قيمة على الإطلاق ما لم يكن هناك إجماع مشترك على أن لها قيمة. أشياء أخرى مثل الذهب سيكون لها على الأقل بعض القيمة إذا لم يراها الناس كاستثمار ، “كرر الرواية الشائعة القائلة بأن الاستثمار في البيتكوين يشبه جنون التوليب في القرن السابع عشر.

تقول شركة ICE ، الشركة الأم لبورصة نيويورك (NYSE) ، إنها تخطط لسحب البيانات من 15 بورصة كبرى وتسليمها إلى الأسماء المالية الكبيرة ، بما في ذلك صناديق التحوط وشركات التداول المحترفة ، بتنسيق مصمم للسماح لهم بسهولة أخذ العمل بمقاييس حديثة. هذه الخطوة هي مثال آخر على أن بيتكوين أصبحت موضع تركيز مستمر للاعبي الاستثمار التقليديين ، وفي هذه الحالة حريصون على الاستفادة من إمكاناتها كأصل قابل للتداول.

احسب الربحية عن طريق تحديد عدد الأيام التي يستغرقها عقد معين لإعادة الأموال المستثمرة. قم بعمل عوائد يومية بناءً على معدل التجزئة الحالي وشبكة العقد. اقتطع الرسم من هذا الرقم. يمكنك أيضًا معرفة العوائد السنوية المتوقعة. توجد عقود معينة فقط لفترة زمنية محددة مثل ثلاث سنوات. ومع ذلك ، هناك فترة سداد مدتها عام واحد. بمعنى آخر ، لا توجد فرصة لاسترداد أموالك لأن الرسوم تتجاوز الأرباح التي يكسبها العقد يوميًا.

شهدت Multisig استخدامًا واسعًا في العديد من تطبيقات Bitcoin على مدار السنوات العديدة الماضية. تعد مزايا أمان العلامة التجارية ميزة رئيسية لبعض تطبيقات محفظة المستهلك ، وتولي ورقة هذا الأسبوع اهتمامًا لكيفية تقديم Schnorr multisig أيضًا لخصوصية المعاملات المحسنة.

لا تزال حلول توسيع Bitcoin مطلوبة بشكل عاجل حيث تقترب مجموعة متنوعة من التحسينات من القبول السائد. من بين تلك التي حدثت في يناير شبكة Lightning Network ، وهي بروتوكول طبقة الاتصال 2 الذي يسهل المعاملات شبه الصفرية للبيتكوين ، وتتم معالجتها على الفور تقريبًا. لطالما كانت توقيعات شنور مفضلة للمعلقين التقنيين ، حيث تلقت الثناء من مستشار بلوكتشين سام ووترز لفوائدها الأمنية في يوليو الماضي. أوضح ووترز أهمية التكنولوجيا في منشور.

مزيد من المعلومات حول التعدين

  • لا يستخدم دليل Ethereum لخوارزمية العمل Scrypt أو Sha256 ، بدلاً من ذلك ، فإنه يستفيد من EtHash ، وهو هجين Hashimoto / Dagger. يمكنك قراءة كل شيء عن النظرية الكامنة وراء هذا وتصميمه في فصل التعدين Ethereum gitBook.
  • إن خوارزمية إثبات العمل Ethash هي ذاكرة صلبة ، ستحتاج على الأقل 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على كل وحدة معالجة رسومات أقول 1+ لأن DAG ، وهي مجموعة البيانات التي يتم دفعها داخل وخارج وحدة معالجة الرسومات لجعل الموازاة مكلفة ، ستبدأ من 1 جيجابايت وستستمر في النمو إلى أجل غير مسمى.
  • تتناسب براعة التعدين تقريبًا مع عرض النطاق الترددي للذاكرة. نظرًا لأن تطبيقنا مكتوب بلغة OpenCL ، فإن وحدات معالجة الرسومات AMD ستكون “أسرع” من وحدات معالجة الرسومات NVIDIA ذات الأسعار المماثلة.
  • يتم تثبيط ASICs و FPGAs بشدة بسبب عدم كفاءتها المالية ، وهو ما تم تأكيده في تدقيق مستقل. لا تتوقع رؤيتها في السوق ، وإذا فعلت ذلك ، فتابع بحذر شديد.

بعد الخفاء في ظلال الاستثمار لعدة سنوات ، انتشرت العملات المشفرة مؤخرًا في الاتجاه السائد. في حين استحوذت Bitcoin على معظم وسائط اهتمام وسائل الإعلام وجذبت جزءًا كبيرًا من مستثمري العملة المشفرة حديثًا حتى الآن ، بدأت تقنية Blockchain في جذب الاهتمام السائد. يتجه المستثمرون في الأسهم والأصول التقليدية ببطء نحو العملات المشفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى