حوادثمحافظات

7 أشخاص بينهم طفل .. ارتفاع عدد مصابى المنزل المنهار فى المنوفية

كتب: جوهر الجمل 

 

إرتفع عدد مصابي العقار المنهار، بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إلى 7 أشخاص بينهم طفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، من إخراج جثة من تحت الأنقاض، لسيدة تدعى “نورا إبراهيم زعلول  52 عاما، و3 مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج”.

 

 

 

كما أكد الدكتور أحمد سمير، مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه إستخراج 3 مصابين من أسفل العقار المنهار في قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، موضحا أن الحالة الصحية للمصابين  جيدة ولا توجد إصابات خطيرة .

 

 

 

وأضاف “سمير” أن الإصابات عبارة عن حروق وكدمات متفرقة بالجسم، مؤكدا انه تم نقل المصابين إلي المستشفى الجامعي بشبين الكوم  لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

وكان اللواء احمد فاروق القرن مدير امن المنوفية قد تلقى إخطاراً، من شرطة النجدة  يفيد بانهيار منزل بقرية شنوان ووجود مصابين فامر على الفور قوات الحماية المدنية باتخاذ اللازم وإخراج كافة الأهالى. 

 

 

 

وأكدت التحريات الاولية أن الانهيار حدث نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز فى مستودع أنابيب أسفل المنزل نتيجة قيام ابن صاحب المستودع بتعبئة أسطوانات غاز صغيرة من أنابيب البوتاجاز، مما أدى إلى انفجار أنابيب كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic