محافظات

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتفقدان مشروع إنشاء المستشفى التخصصى الجديد

كتب: محمد صوابى

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها موقع مشروع إنشاء مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد.

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا مصطفي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب.

واستمع محافظ القليوبية إلى شرح من عميد كلية الطب حول مراحل تنفيذ مشروع مستشفى بنها التخصصى الجديد والتخصصات والخدمات الطبية التى سوف يقدمها للمواطنين.

ووجه الهجان خلال الجولة بإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ مشروع الذى يعد أحد المشروعات الصحية الهامة الجاري إنشاءها لخدمة أهالى القليوبية والمحافظات المجاورة.

من جانبه اكد السعيد أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية، مشيرا إلى أن مشروع إنشاء المستشفى التخصصي يعد إنجازا طبيا ، ونقلة نوعية للخدمة الطبية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية ومحافظات الدلتا.

يذكر أن جامعة بنها قد حصلت علي التراخيص اللازمة لهدم كافة المنشآت الموجودة علي الارض لإنشاء المستشفى الجديد الذى يقام بإجمالى مسطحات بنائية حوالى 60000م2 وهى عبارة عن بدروم وأرضى و8 متكرر ويسع 450 سرير و15 غرفة عمليات و50 سرير بالعناية المركزة ، كما يضم المستشفى التخصصى العديد من التخصصات الطبية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: