اخبار

ماذا قال بائع التين الشوكي لرئيس نادي الزمالك ؟!! .. اعرف الرسالة

كتب: جوهر الجمل

قال عزت الزاهي، بائع “التين الشوكي” وصاحب الواقعة الشهيرة التي حدثت منذ يومين عندما تعدت عليه موظفة في جهاز مدينة القاهرة الجديدة، مناشداً رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور أن يجد له شغل فى النادى حتى لو هيلم زبالة .. مؤكدا أنه وجميع عائلته زملكاوية.

 

 

 

كما أكد أنه يعمل منذ 20 عاماً فى بيع التين الشوكي، وينتظر هذا الموسم من العام للعام، وعقب انتهاء الموسم يعمل عامل بناء، متابعا: “أنا بستنى موسم التين الشوكي من السنة وبترزق والحمد الله .. وباقي السنة بشتغل فى الفاعل والمعمار”.

 

 

وأضاف الزاهي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يعول أسرة مكونة من 4 أفراد، ويجني قوت يومه من خلال العمل اليومي.

 

 

وعن واقعة موظفة القاهرة التي إهانته، قال “عزت الزاهى”، :”أقسم بالله العلى العظيم لم اشتمها ويشهد عليا الله سبحانه وتعالى .. وفى نهاية الأمر أنا لا أتمنى لها الأذية .. ولو هنطبق القانون منموتش بعضنا .. تقولى أمشي وأنا همشي لكن تخش في باللودر .. أحنا بنى آدمين فى الآخر .. اللودر خبطنى فى رجلي بس معورنيش”.

 

 

وأكد بائع “التين الشوكى”، أنه يحترم القانون وفى ذات الوقت يسعى إلى جنى قوت يومه من أجل الإنفاق على أسرته، قائلا:” أنا بحترم القانون ..الحكومة فوق راسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic