فن وثقافة

كوني مثلها .. أسرار رشاقة جينيفر لوبيز

كتب: جوهر الجمل 

إعتادت النجمة جينيفر لوبيز جذب وخطف الأنظار إليها كلما ظهرت مهما مرت عليها السنوات، حيث تعتبر بالنسبة لكثيرين بمثابة ايقونة في عالم الجمال، والرشاقة التي لا تتأثر بمرور سنوات حتي أتمت مؤخراً عامها الـ 51.

 

ومؤخراً تحدث الطاهي الخاص بجينيفر لوبيز لموقع “Us Weekly” حيث تطرق إلى العديد من الأمور التي تتبعها لوبيز في نظامها الغذائي، والتى نكشفها خلال السطور التالية.

طعام جينيفر لوبيز

طعام جينيفر لوبيز

 

بدأ كلفن فرنانديز طاهي جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز ، بالأمور التي لا تفضلها لوبيز حين قال سمك السلمون من الأمور التي لا تحبها، أيضاً لا تفضل الفاكهة وبالتالي وجودها في الثلاجة بسبب اطفالها فقط.

 

أما بخصوص الأمور التي تفضلها فالبيض يعد أولوية لها، بالإضافة إلى السبانخ والخيار والكرفس وكل الأمور التي تنتمي لعائلة الخضراوات حيث تفضلها إلى حد كبير، وكثيراً ما تشرب عصائر من الخضراوات.

 

 كما أكد “فرنانديز ” أنها لا تأكل الأرز وتفرض نظام صارم تجاه السكريات بصفة عامة، في حين تفضل تناول الدجاج والسلطة.

 

وفي سياق أخر تخطف النجمة  جينيفر لوبيز الأنظار أينما حلت، بسبب الإطلالات التى تتميز بها كلما ظهرت من وقت لآخر، لكنها مؤخراً خطفت الأضواء إليها بسبب الكمامة التى تميزت بها، حيث نشر موقع vogue صورتها التى سبق ونشرتها لوبيز عبر حسابها على موقع إنستجرام، حينما كانت تقود عجلتها، ونشرت صورة سيلفى بدت خلاله بكمامة مميزة بالترتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic