اخبارفن وثقافة

سامى يخطف الأنظار بالزى الصعيدى من كواليس “نسل الأغراب”

كتب/ محمد خاطر

نشر المخرج محمد سامي صورة جديدة له مرتديا الجلباب الصعيدي من كواليس تصوير مسلسله الجديد “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وعلق سامي مازحا عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، قائلا: ” خط الإخراج والتأليف ، شيخ مطاريد المبدعين، عمدة الفن، اللهم زيدنى تواضع “، لتنال الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه، وعلق عليها النجم أحمد زاهر، قائلا: ” وحشتني يا شيخ محمد “.

محمد ساميمحمد سامي

وأجرى المخرج محمد سامى مشاهد تصوير بنسبة 30% لهذا المسلسل، إذ يتبقى عدد محدود من المشاهد المؤجلة للفنان أمير كرارة الذى أصيب بفيروس بكورونا خلال الفترة الماضية، ليتم تصوير نصف حلقات العمل ليستعد للدخول فى أعمال المونتاج.

يعد مسلسل “نسل الأغراب” واحدا من الأعمال الدرامية ذات الإنتاج الضخم لموسم رمضان 2021، كونه يحتوي على كوكبة رائعة من النجوم الكبار، أبرزهم: أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل “نسل الأغراب”، يعتبر أول تعاون ثنائي بين كرارة والسقا فى على المستوى الدرامي، إذ قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، ويتناول العمل فى إطار درامى اجتماعى قصة من قصص المجتمع الصعيدى المصرى.

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، بجانب احتواء المسلسل على بعض المواقف المؤثرة والإنسانية رغم تفاصيله الصراعية الشديدة.

سامي محمد سامي بالزي الصعيدي
تعليق احمد زاهرتعليق احمد زاهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic