اخبار الرياضه

جوتا يسدد مع بقاء ليفربول في مطاردة الأربعة الأوائل

كتبت-هالة سعيد

سجل ديوجو جوتا في شباك فريقه السابق ليمنح ليفربول الفوز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين ويبقيه في المنافسة على المركز الرابع.

ورفعت النتيجة ليفربول في المركزين إلى المركز السادس برصيد 46 نقطة من 29 مباراة ، بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ومرتين خلف وست هام صاحب المركز الخامس الذي لديه مباراة مؤجلة. بقي الذئاب في المركز 13 برصيد 35 نقطة من 29 مباراة.

توقف اللعب لمدة 10 دقائق في الدقائق الأخيرة حيث أصيب حارس مرمى ولفرهامبتون روي باتريسيو بارتجاج في المخ ونُقل على محفة بعد اصطدامه بزميله في الفريق كونور كودي الذي حاول الإغلاق على محمد صلاح.

سجل جوتا في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عندما تغلب على باتريسيو بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء بعد تحرك متدفق من صلاح وساديو ماني ، اللذين سددا المهاجم البرتغالي بتمريرة رائعة.

وأهدر نيلسون سيميدو فرصة مبكرة لأصحاب الأرض عندما تصدى حارس ليفربول أليسون بيكر من مسافة قريبة قبل أن يقترب ماني مرتين من الفريق الزائر الذي بدا بلا أسنان في أول 30 دقيقة.

برأس كونور كودي فوق العارضة لصالح ولفرهامبتون من موقع جيد في الدقيقة 49 وأبعد باتريسيو تسديدة صلاح من زاوية ضيقة في الطرف الآخر قبل أن يتعرض للإصابة الخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic