اخبار

بالصور| نجمات بوليوود يتحولن الي عود البطل بعد خسارة الوزن .. أبرزهم كاريتا كابور

كتب:  جوهر الجمل  

الكثير منا يبحث عن طرق لخسارة الوزن، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمشاهير! ربما تكون سئمت من مشاهدة انتفاخ بطنك يوم بعد يوم، ولا تعرف كيفية استعادة لياقتك مرة أخرى، وربما تحتاج فقط إلى التأكد من أن هذه الأنظمة الغذائية تعمل بالفعل، ويخسر الناس وزنهم بسرعة. 

واجه هؤلاء الفنانين من نجوم بوليوود قائمة من نفس المشكلات التي كانت في السابق وتغلبوا عليها بنجاح. وإذا تمكنوا هم من فعل ذلك، فهذا يعني أنك قادر أيضًا، أليس كذلك؟ بالتأكيد، قد يكون لديك أموال أكثر، ولكن ليس لديك ما تخسره (فقط الدهون)! انضم إلينا، فلنرى من هم أفضل المشاهير الذي تحول مقاس ملابسهم من XXL إلى تقريبًا M!

راني ماخورجي

راني موخرجي  هى ممثلة هندية ولدت في 21 مارس 1978، في مومباي، ماهاراشترا بالهند، وبدأت مسيرتها الفنية سنة 1997،  ومن أبرز نجمات بوليوود في الهند، وحصلت على جائزة، لتأدية أدوارها بصورة غير تقليدية للمرأة في السينما الهندية، واكتسبت راني بعض الوزن الزائد الذى تم ملاحظته عليها فى بعض أفلامها، ولكنها تمكنت من التخلص من كل الوزن الزائد لتؤدي دورها في Dil Bole Hadippa لدرجة أنها ارتدت بيكيني رائع في هذا الفيلم.

 10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن | Brain Berries

بهومي بيندكار

بهومي  هى ممثلة هندية ولدت عام 1989، و بدأت مسيرتها فى السينما  بفيلم (دم لاقا كي هايشا) ولفتت انتباه النقاد و زاد وزنها خلال هذا الفيلم أكثر من  15 كيلوجراما لكي تناسب مع الدور الذى تلعبه، ولم تستطع انقاص الوزن حتى خاضت تحدى مع نفسها خسرت خلاله ما يقرب من 45 كجم بفضل طريقة غذائية سرية لم تفصح عنها.

5

بارينيتي تشوبرا

وفي مقابلة لها قالت بارينيتي تشوبرا أنها قبل أن تكون ممثلة كانت بدينة للغاية، ولكن أنظر إليها الآن! بالطبع، هي ليست بنفس جمال بهومي، ولكنها تحمل الكثير من الجمال.

 10 نجوم بوليوود تحولوا بعد خسارة الوزن #3 | Brain Berries

زارين خان

بعد تلك الكارثة الإعلامية المتعلقة بفيلها الأول Veer، حيث تحدث النقاد مع النجمة زارين خان ، فقد حافظت الممثلة على العمل بجد على جسمها وخسرت ما يقرب من 45 كيلوجرام، وانتقص وزنها من 100 كجم إلى 55 كجم، أمر رائع!

10

 

ناميثا كابور

يعرفها الجميع بسبب تقسيم جسمها الرائع، ولكنها خسرت ما يقرب من 30 كجم قبل أن تصل لهذا الوزن، وتشعر الآن بانها مميزة جدًا.

4

كارينا كابور

في البداية علق النقاد على وزن النجمة العالمية كارينا كابور الزائد، ثم تحول الأمر إلى مدى نحافتها، حيث مرت كارينا بالعديد من المتاعب لإزالة الكثير من الدهون، لكنها نجحت.

2

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: