اخباراخبار الرياضه

الونش وبلعمري أبرز المرشحين للانضمام لأهلي جدة السعودي.. فماذا بعد؟

كتب/ محمد خاطر

كشف عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي السعودي عن رغبته في ضم لاعبين مميزين للغاية لناديه، مطالبا الجميع بعدم الزج بأسماء لاعبين للتعاقد معهم، وعند سؤاله فيما يتعلق بإمكانية ضم المدافع المصري محمود حمدي “الونش” أو جمال بلعمري لاعب ليون الفرنسي، أشار إن فريقه سيعلن اختياره للجماهير فور انتهائه من فحص الملفات فنيا.

وأشار مؤمنة خلال تصريحاته عبر قناة “الرياضية السعودية”: ” تركيزنا أن نظهر خلال الفترة المقبلة بمستوى يليق بجماهير النادي “.

وأردف ” نعمل على عدة ملفات في سوق الانتقالات الشتوية ونتمنى أن تكون الأمور في صالح الفريق “.

وحينما وجه له سؤالا قاطعا: ماذا عن أخبار ضم الونش وجمال بلعمري؟ رد مؤمنة: ” هناك بعض الملفات في مجلس الإدارة، وحينما ننتهي سنعلن اختيارنا للجماهير، سنتعامل مع الجماهير “.

وأتم حديثه: ” الأسماء مطروحة؟ لا يمكنني الحديث عن أسماء، لكن هناك بعض الأمور الفنية التي ستحدث وتضيف للفريق “.

وكان نادي أهلي جدة السعودي قد أرسل خطابا رسميا لنادي الزمالك عرض من خلاله ضم محمود حمدي الونش على سبيل الإعارة بداية من يوم 14 يناير المقبل.

ولفت الونش صاحب الـ 25 عاما أنظار العديد من الأندية العربية، نظرا للمستوى المميز الذي يظهر به خلال مشواره مع الفريق الأبيض، خاصة في الموسم الماضي.

كان الزمالك قد تعاقد مع الونش قادما من طلائع الجيش في صيف 2016، ومنذ تلك اللحظة، خاض الونش 138 مباراة بالقميص الأبيض.

توج الونش مع القلعة البيضاء ب 6 ألقاب، يعد أبرزهم لقبي الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي، أما على الناحية الدولية مثل الونش منتخب مصر خلال مباراتين دوليتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic