برلمان

أمين عام مستقبل وطن بمركز أوسيم : انتخابات الشيوخ رسالة للعالم بعظمة وقوة الدولة المصرية

أمين عام مستقبل وطن بمركز أوسيم : انتخابات الشيوخ رسالة للعالم بعظمة وقوة الدولة المصرية

وليد غراب : أتوقع إقبالاً كبيراً من الناخبين .. ونجاح التجربة بداية قوية لحياة سياسية جديدة في مصر

كــتـب :تــامــر الــشاهـــد

أكد الأستاذ أحمد أسعد الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمركز أوسيم محافظة الجيزة أن إجراء انتخابات مجلس الشيوخ خلال الظروف الراهنة الصعبة والتحديات التي تواجه الدولة رسالة إلى العالم بأن مصر بلد آمن مستقر رغم أزمات كورونا والسد الإثيوبي والتدخل التركي في ليبيا الداعم للمليشيات المسلحة في طرابلس.
مشدداً علي أن نجاح مصر في هذه التجربة الانتخابية دليل قوة ودليل تحدي لا يقدر عليها إلا الكبار فقط ومصر دولة كبيرة رغم أنف الحاقدين .

وأضاف الأستاذ وليد غراب عضو هيئة مكتب محافظة الجيزة بحزب مستقبل وطن أن أهمية مجلس الشيوخ للحياة السياسية تكمن في أنه سيكون بمثابة جهاز استشاري أو جهة اختصاص داعمة ومعاونة لمجلس النواب خاصة أنه من المتوقع أن يكون الأغلبية العظمى من الأعضاء الذين سيتم تعيينهم بمجلس الشيوخ من أصحاب الخبرات المكتسبة في مجالهم مثلما يحدث في جميع الدول.
وأوضح الأستاذ محمود عاشور عضو هيئة المهنيين بالمحافظة أنه يتم استقطاب تلك الخبرات للاستفادة منهم لصالح الوطن بشكل عام.

وقال عباس عامر الخولى بأمانة العلاقات العامة بالحزب إنه يتوقع أن تشهد العملية الانتخابية إقبالاً ملحوظاً من المواطنين على عملية التصويت، مطالباً بضرورة إعلاء صوت العقل وتقديم المصلحة العامة علي الخاصة والتسامح واستشعار المسؤلية تجاه مصير الوطن والمواطن فالصوت الانتخابي أمانة وعلينا جميعًا مرشحين وناخبين أن نكون حريصين علي إنجاح التجربة والتي من المؤكد أنها ستكون بمثابة بداية قوية لحياة سياسية جديدة في مصر .

وطالب المهندس شاكر حسنى الطنانى بأمانة الشئون الاقتصادية والاستثمار بالحزب المواطنين بضرورة الحرص علي الحفاظ على صورة مصر أمام العالم أجمع وذلك يكون بالمشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة.
وأوضح الأستاذ أحمد سليمان ندا بأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بالحرب أن المرشحين أيضاً يتحملون جزءاً كبيراً من المسئولية وأن تكون المنافسة منافسة مجردة شريفة فمن يفوز فستكون عليه مهام ثقيلة مطلوبة منه وينبغي أن يساعده فيها الجميع ومن يخسر فينبغي أن يساند الفائز لنعطي رسالة للعالم بقوة ومتانة الجبهة الداخلية وتلاحمها من أجل مصلحة الوطن والمواطن .

هناء حسيب

الكاتبة الصحفية هناء حسيب، المشرف العام على مجلة وموقع الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: