اخبار الرياضه

أسوان يستعد للزمالك بمواجهة المقاصة ودياً الثلاثاء المقبل

كتب / طارق المهندس

قام علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان بالاستقرار على خوض مباراة ودية مع فريق مصر المقاصة على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، الثلاثاء المقبل، وذلك فى إطار استعدادات أبناء الجنوب لمواجهة الزمالك السبت المقبل ضمن منافسات الدوري العام.

ويعود لفريق أسوان مدافعه محمد جابر “ميدو”، قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك والذى من المقرر أن يجمع الفريقين السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التى تعرض لها عقب طرده خلال مباراة فريقه مع مصر المقاصة، والتى جمعت الفريقين بالجولة السادسة وانتهت بفوز أبناء الفيوم بهدف نظيف.

وكان أسوان قد تعادل أمام غزل المحلة في المباراة التى جمعت الفريقين الخميس باستاد الأخير، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وبدأ مدرب أسوان الاستعداد للقاء الزمالك بالجولة المقبلة، وأكد علاء عبد العال، أن التعادل مع المحلة بداية جيدة، مضيفاً أن الجهاز الفني أمام مسئولية كبيرة وعمل بدنى وفنى يحتاج إلى صبر وعزيمة، وأشار عبد العال إلى أنه عندما تعود ثقة الفوز ستظهر إمكانات اللاعبين المميزة.

وأضاف مدرب أسوان، أن  أهم ما يشغل الجهاز الفني في الوقت الحالي هو صناعة شخصية وأسلوب لعب للفريق، معرباً عن شكره للإدارة التى تسعى لتدعيم الفريق ومشدداً على أن الحديث عن البقاء والهبوط مبكر ومبالغ فيه.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، حصدها أبناء الجنوب بعد 7 جولات بالدوري، حيث فازوا فى مباراتين وخسروا فى 4 لقاءات متتالية، قبل أن تتم إقالة سامي الشيشينى مدرب أسوان السابق ويأتى علاء عبد العال، ليتعادل أبناء الجنوب فى المباراة الأولى مع عبد العال أمام غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic